كيفية الربح من بيع الصور والتصاميم على الانترنت

السؤال

ان الانترنت يتكون جزء كبير منه من الصور وان المواقع الالكترونية وشهرتها بالاضافة الى المتاجر لا تكون ناجحة بدون تصاميم وصور تعبر عن المنتج وحتى المدونات يجب ان تكون منشوراتها تحتوي على صورة على الاقل من اجل عملية الايضاح.

كيف يمكن الاستفادة من موهبة التصوير والتصميم وبيع هذه الصور والتصاميم على الانترنت والربح منها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T17:10:49 3 الإجابات 73 مشاهدات 1

الإجابات ( 3 )

  1. istock هذا الموقع مقارنة مع المواقع الاخرى المطروحة في اجابات هذا السؤال يعتبر الاقل اهمية ولكنك لا تعرف المنصة التي يكن ان تبيع الصور والتصاميم الخاصة بك مادامها مختصة بهذا المجال حيث ان الموقع مختص ايضا ببيع مقاطع الفيديو ولا تخسر شيء ان قمت بعمل حساب على هذا الموقع وعرضت الصور والتصاميم الخاصة بك وتوسع افاق عملك في اكثر من موقع عالمي وان اغلب الزائرين في هذه المنصة من اوروبا والولايات المتحدة الامريكية.

    adobe stock مخزن ادوبي الموقع المصمم لكل من برنامجي فوتوشوب وبريمير الشهيرين الاول خاص بتصميم الصور والاخر مختص بعمل مونتاج او الاحترافية عنوان هذه البرامج فبالتأكيد عندما يحتوي الموقع الراعي لهذين البرنامجين الاحترافيين مخزن من اجل بيع الصور والتصاميم فيجب ان لا تفرط به لان هذا الموقع سوف يكون محط انظار زائرين كثيرين من مختلف بلدان العال ولو كنت محترف في مجال التصميم فيمكنك وضع التصاميم الخاصة بك في هذا الموقع والربح منها.

  2. الموقع shutterstock يعتبر الاشهر في هذا المجال لانه يحتل ترتيب منخفض في اليكسا يدخل اليه ملايين الزوار يوميا من اجل استعراض الصور ومشاهدتها واتخاذ القرار حول التصميم الذي يجدونه مناسب من اجل شرائه لو اعجبهم طبعا وانت كمصمم يمكنك نشر يوميا اكثر من صورتين يتم العمل بها من اجل الحصول على رصيد صور كبير يمكن زيادة فرصة جذب الزائرين لشراء احداها اواكثر من صورة يوميا لكي تجمع الاموال لك من خلال الموقع اما قائمة الاسعار والربح ونسبته في الموقع فيمكنك الاطلاع عليه من الرابط اعلاه.

    موقع alamy الاوروبي والذي يعد من اشهر المواقع التي تمتلك المصداقية الكبيرة من حيث ربح الاموال من خلال نشر المصممين الصور الخاصة بهم وان اكثر عمليات البيع تجري لنوعية الصور 360 درجة والتي تعد قليلة الانتشار في العالم فأن كنت تمتلك كاميرا تصور 360 درجة فلا تتردد في الذهاب الى مناظر جميلة في بلدك او الذهاب الى الريف وتصوير هذا النوع من الصور لان الطلب عليها كبير جدا.

  3. ان الربح من الانترنت يوجد له طرق عديدة فأن كنت صاحب فكرة وانت كاتب بارع وتفهم في المواقع الالكترونية فيمكنك الربح عن طريق الكتابة على الانترنت سواء كانت مقالات او اخبار وحتى الاجابة على اسئلة يطرحها المستخدمين كما في منصة سؤال وجواب فأنت بذلك تقدم الفائدة للجميع وتربح الاموال من خلال الاشتراك مع خدمة اعلانية مثل جوجل ادسنس.

    توجد طريقة اخرى للربح وهي تقديم محتوى فيديو على يوتيوب وتصبح صاحب قناة وايضا تقدم الفائدة للمستخدمين الباحثين عن معلومةمن خلال محرك البحث جوجل او داخل يوتيوب نفسه كما يمكنك الربح من مقاطع الفيديو في فيسبوك ايضا.

    المتاجر الالكترونية وسيلة للربح ايضا ان كانت على مواقع التواصل الاجتماعي كمجموعات او صفحات او مواقع الكترونية والبيع وبالاحالة او اي وسيلة اخرى وكذلك بيع الخدمات التي تقدمها مواقع كثيرة عربية حسب اهتمامك وموهبتك وبالتأكيد ستقدم خدمة تعرفها .

    مصممي الجرافيك ومن يعتبرون انفسهم محترفين يستطيعون الربح ايضا بواسطة مواقع خاصة يتم عرض الصور الخاصة بهم والتي تعتبر تصميمهم الشخصي وغير الموجودة في مواقع اخرى من خلال منصات مختصة تحتوي على مستخدمين يشترون هذه التصاميم واغلبهم اصحاب شركات ومتاجر يجدون ان هذه الصور تنفعهم في الدعاية والاعلان ويمكن ان يتم التعامل معك ايضا من اجل عمل تصاميم خاصة.

    سيتم شرح المواقع الالكترونية التي يمكن الربح منها بواسطةمصممي الصور سواء كانو عرب او اجانب لان تصميم الصور لا يحتاج احيانا الى لغة بل الى فكرة تجذب الانظار من اجل الحصول على زبائن يقدمون الاموال وشراء هذه التصاميم.

    سيتم شرح المواقع في الاجابات القادمة وكل موقع يتم ذكره يتوجب الدخول اليه والتسجيل من اجل معرفة نوع التصاميم والصور التي يتم عرضها لكي تنافس على وفق الموجود وتحصل على مشترين وزبائن جدد وبالتالي يمكنك كسب الاموال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )