كيفية الربح من مواقع اختصار الروابط

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بحثت كثيرا عن اساليب للربح من الانترنت وسألت في هذا الموقع عن طرق الربح من الانترنت فقال لي احد الاخوة ان مواقع اختصار الروابط يمكن الربح منها وانا قادر على سحب اموالي في اي وقت لكي استفيد منها في تطوير موقعي علما اني استخدم سكربت وردبريس واريد جميع الروابط الخارجية ان يتم اختصارها الى موقع اختصار الروابط لكي احصل منها على عائد مادي فهل توجد طريقة اتمكن فيها من الربح من هذه المواقع؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-09T14:23:06+03:00 1 إجابة 162 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-09T14:28:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مواقع اختصار الروابط التي يمكنك الربح منها كثيرة ولكن اكثرها ضمانا هو موقع https://adf.ly/ وان ما يميز هذا الموقع هو انك تستطيع اشهار دومين لك ان كان لديك اكثر من نطاق واحد فعلى سبيل المثال هذا الموقع الدومين الخاص به هو https://www.askans.net/ لو كان لديك دومين اخر مشابه له بامتداد اخر يمكن استغلاله وربطه مع موقع اختصار الروابط الذي وضعت لك اللينك الخاص بك .

    هذا الموقع يمتلك اضافة على موقع وردبريس يمكنك تنصيبها ومن ثم وضع بياناتك بعد التسجيل في الموقع فأنه سوف يحول لك جميع الروابط الخارجية الى روابط لدومينك الجديد مختصرة تحيل الزائرين اليه وتعرض فيه الاعلانات وتريح منه اعتمادا على عدد الزائرين.

    طرق الدفع في الموقع هي بايبال وبايونير وسوف يحول اموالك ما ان تتجاوز ال 10 دولار امريكي او شهريا ان كان عائدك اعلى من ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة