كيفية الربح من مواقع رفع الملفات والحصول على أموال مضمونة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الربح سهل جدا ان كنت تمتلك موقع الكتروني وتستطيع نشر الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن الأهم هو تسجيل حساب على باي بال وتفعيله من اجل استلام الاموال عليه.

كيف يمكن الربح من رفع الملفات ؟ وما هي أشهر المواقع التي يمكن ان تقدم هذه الخدمات لنا ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-05-22T16:53:48+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-10T23:37:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكثير من مواقع رفع الملفات تقدم خدمات العمل كشريك معها ويمكنك عبر رفع الملفات ونشرها على مواقع مختلفة ان تربح الاموال والتي تكون لكل 1000 عملية تحميل ناجحة . تختلف الارباح التي تحصل عليها استنادا الى الاشخاص الذين يدخلون الى هذه المواقع .

    الامريكي أو الكندي وحتى الاوروبي والشرق اسيوي تكون الارباح منهم اكثر بينما العربي او الشرق اوسطي بالتأكيد ستكون الارباح قليلة والسبب ان هذه الفئة من الناس ومنهم الافارقة لا يساهمون في المجال الاعلاني وقليل منهم من يستخدم الميزات المدفوعة في هذه المواقع.

    بينما نجد العالم الغربي تحصل منها هذه المواقع على الكثير من الاشتراكات المدفوعة لهذا تعطيهم اهمية اكبر بينما المستخدمين من بلدان اخرى فوجودهم لاغراض حركة المرور وتحسين ترتيب الموقع في اليكسا مع زيادة الثقة في الموقع من خلال محركات البحث.

    الربح من رفع الملفات

    الصورة اعلاه توضح لنا كيفية الربح وهي من كل 1000 تحميل من ملفاتك المرفوعة ووالمنشورة في مواقع اخرى .7دولار امريكي لكل الف تحميل لبلدان الولايات المتحدة الامريكية , كندا , استراليا بالاضافة الى المملكة المتحدة . 6 دولار لبلدات اوروبية بينما بلدان شرق اسيا مثل الهند , النيبال , باكستان , الفلبين وليبيريا وغيرها تكون حصتهم 3 دولار امريكي لكل 1000 تحميل اما بقية البلدان فتكون حصتهم دولارين فقط.

    أغلب هذه المواقع توفر ميزة وهي توفير مساحة كبيرة قد تتجاوز 200 جيجيابايت يمكنك رفع الملفات عليها والربح منها وان تجاوزت ذلك تحتاج الى تفعيل ميزة الحسابات المدفوعة لزيادة مساحة التخزين التي يمكن ان توفرها لك هذه المواقع.

    أشهر المواقع التي يمكن الربح منها عبر رفع الملفات وعمليات التحميل هي :

    1. DLUpload
    2. Up-Load.io
    3. AdWorkMedia
    4. dailyuploads.net

     

    بعض المواقع توفر لك ربح الاموال استنادا الى حجم الملفات التي يتم تحميلها وهذه الطريقة تعتبر اكثر دقة لأنك يمكنك ارسال البعض لتحميل ملفات معينة والغاء التحميل فيتم عده على انه عملية ناجحة بينما تحميل حجم معين من الملفات سيكون اكثر دقة . كذلك هناك مواقع اخرى تعد الجميع بسعر ثابت لكل 1000 تحميل ولا تميز بلد عن اخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة