كيفية العمل على تطبيق PicsArt على الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق الصور الشهير PicsArt يمتلك مميزات رائعة ويستخدم على اجهزة الهاتف ويرغب الكثيرين في تشغيله على الحاسوب والعمل عليه من اجل تحرير الصور الموجودة على الكمبيوتر واجراء التعديلات عليها.

هل يمكن تشغيل التطبيق على جهاز الحاسوب بحيث يمكن استخدامه بصورة طبيعية؟ ام ان الطريقة يمكن ان لا تنجح في حال استخدامه على الكمبيوتر؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T13:04:57+03:00 1 إجابة 154 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-26T12:29:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك طرق عديدة للعمل على اي تطبيق على جهاز الكمبيوتر منها تنصيب اضافة على جوجل كروم واخرى تثبيت برنامج محاكي لنظام اندرويد وهناك طرق اخرى مثل تنصيب نظام اندرويد على احدى اقسام القرص الصلب والدخول اليه من اجل العمل على التطبيقات.

    انا في جوابي سوف لن اقدم لك اي من هذه الطرق بل سوف اعطيك الطريقة لاسهل التي يمكن ان تختصر عليك الكثير.

    الموقع الالكتروني للتطبيق  picsart.com يحتوي على ادوات تحرير وتصميم مجانية يمكنك الاستفادة منها دون وجود داعي لتنصيب اكثر من برنامج من اجل العمل عليه داخل الحاسوب.

    بل ان المتصفح جوجل كروم سوف يقوم باللازم من خلال الدخول الى المنصة بالضغط على الرابط اعلاه وستظهر لك كما في الصورة.

    picsart.com

    اختر مثلا تحرير النص او تغيير تأثيرات الاضاءة مع عمل شرائح متحكة لمجموعة صور وملصقات وغيرها مما متوفر لك في الصور التي يعرضها كأمثلة للتأثيرات التي يمكنك فعلها.

    كل هذا الذي شرحته لك اعلاه يخص العمل اونلاين ولكن ان سجلت الدخول من خلال انشاء حساب جديد سوف تفتح لك لوحة تحكم خاصة بك تمكنك من العمل على اي صورة وبأخترافية تامة بدلا من تنصيب اي برنامج او تطبيق وبالتالي تكون حريتك في التعامل مع الصور اكبر بكثير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة