كيفية الغاء التعليقات من قالب مدونة ووردبريس

السؤال

احيانا نحتاج الى موقع نقوم بادراج المنشورات وعرضها للقراءة مع وضع بعض التعليمات البرمجية لمقالات متشابهة او عملية التمرير اللانهائي للمقالات والمنشورات والتعليقات تعيق ذلك .

كيف يمكن الغاء ميزة التعليقات من اي قالب على مدونة ووردبريس والابقاء على المنشور فقط ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T09:59:20 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك بعض القوالب التي لا يمكن اغلاق التعليقات الخاصة بها حتى لو تم ذلك من خلال اعدادات مدونة ووردبريس ويمكن ازالتها نهائيا من خلال رفع الكود من القالب وانهاء الامر في حالة تعذر ايقاف هذه التعليقات بالطرق التقليدية من لوحة تحكم المدير.

    من لوحة التحكم يتم الذهاب الى مظهر واختيار محرر القوالب لتفتح صفحة جديدة قم بأختيار القالب المراد تحريره ومن ثم ابحث عن الملف single.php الخاص بالمقالة المنفرد قم بالبحث عن الكود المدرج في نهاية الاجابة الخاصة بي واحذفه وبالتالي ستكون مقالاتك بدون امكانية التعليق عليها.

    هذه الفكرة يمكن عملها في موقع مثل سؤال وجواب الذي تتصفحه حاليا حيث ان الاسئلة والاجوبة يتم تخصيصها من القالب وليس من اعدادات ووردبريس ولو اردت ان اقوم بتحويل الاسئلة الى صفحات مقالات بدون الحاجة الى الاجابة عليها يمكنني عمل هذا الشيء.

    لكل منا اسبابه في حالة اراد ابقاء او الغاء التعليقات ولكن ان اردت ان تقوم بألغاءها من القالب يتوجب ان تأخذ نسخة احتياطية من القالب او على الاقل الملف الذي قمت بتحريره single.php من اجل اعادة رفعه او وضع الكود الخاص به بنفس الطريقة اعلاه بالكامل في حالة تراجعت عن قرارك.

     

    <?php comments_template( ”, true ); ?>

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )