كيفية الهجرة الى هولندا والحصول على الجنسية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الطريقة المناسبة التي يمكن عن طريقها الهجرة الى هولندا والحصول على الجنسية في وقت قياسي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-28T15:15:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بلدان أوروبا الغربية ومنها هولندا لا يمكنك الدخول اليها بصورة طبيعية من اجل اعتبارك مهاجر لكي تطلب اللجوء فيها والحصول على اقامة لمدة خمسة سنوات وعلى اثرها سوف تحصل على الجنسية وقبلها سيكون لديك عمل وسكن.

    اغلب بلدان أوروبا الغربية تمنح الاقامة واللجوء ولكن لمجموعة المهاجرين غير الشرعيين واغلبهم من الشرق الاوسط وقارة افريقيا بحيث يتم الوصول الى هولندا والدخول الى حدودها بدون علم الجهات الأمنية وبعدها يتم تسليم النفس لتحديد مقابلة على اثرها توافق السلطات في هولندا على هذا الشخص أم لا.

    اغلب البلدان العربية والافريقية يعاني فيها الناس من مشاكل كثيرة بسبب الطبقة الحاكمة في هذه البلدان. اكثر البلدان التي يطلب شعبها اللجوء ويضطر الى الهجرة هي كل من :[العراق , سوريا , اليمن , السودان ] بينما البلدان الاخرى لا يسمح لهم بذلك بسبب قرب حكوماتها من العالم الغربي.

    بلدان إفريقيا عامة يميل شعبها الى الهجرة للقارة العجوز وتكون حصة هولندا منهم كبيرة لانها يتوفر فيها العمل والسكن لكون الشعب الهولندي قليل ونموه ليس بالكبير والبلد يكفي لحياة الشعب بالاضافة الى الاجانب الوافدين إليها.

    يتم الاستفادة من المهاجرين في هذه الدول بالعمل بالاضافة الى جوانب كثيرة اخرى وقد لا يتم الاستفادة من الجيل الأول ولكن الجيل الثاني سوف يصنع فوارق كبيرة من حيث انضمامه الى الجيش والشرطة والانخراط في العمل والرياضة وغيرها بالتالي سيكون المهاجر في هولندا وباقي بلدان اوروبا مكسب كبير ويتوفر على العمل والمسكن والأمن والبيئة هناك اقل صعوبة من البلاد التي قدموا منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )