كيفية الوصول الى جميع اعدادات نظام ويندوز 10 بسهولة

السؤال

بالنسبة لنظام ويندوز يمكن الوصول الى الاعدادات من خلال النظام نفسه والانتقال من لوحة التحكم الخاصة بالنظام داحل الحاسوب ولكن اغلب الاعدادات من اجل اتمامها يكون امر صعب ويحتاج الى خبرة ودراية.

كيف يمكن الوصول الى كل اعدادات نظام ويندوز 10 بسهولة بحيث يمكن ايجاد اي منها بسهولة كبيرة ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T22:22:45 1 إجابة 33 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ويندوز 10 مختلف كثيرا عن باقي اصدارات النظام الذي تعتمده شركة مايكروسوفت ولهذا فأن اعداداته اصبحت صعبة من حيث الدخول اليها والقيام بعملية التغيير فيها لهذا يمكن ايجاد البديل على نفس النظام واجراء اي تغيير بسهولة كبيرة.

    البرنامج المقترح هو Win10 All Settings هو عبارة عن اداة يمكنه تفعيل اعدادات مختلفة لنظام ويندوز 10 والتي تعتبر الرئيسية داخله والتي تساعد المستخدمين لتخصيص كل الخصائص المحيطة مع التعديلات البديلة التي تخص الواجهة مع اعدادات اخرى تعتبر مخفية عنهم.

    يمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على اذن للوصول الى لوحة تحكم النظام بالاضافة الى الاعدادات المصنفة ضمن خانة التخصيصات المدمجة في النظام وكل العمليات التي تظن انها معقدة ستجدها سهلة من خلال خطوات بسيطة ولا تحتاج الى معرفة مسبقة بالمسارات التي تتواجد فيها هذه الاعدادات.

    لا تحتاج هذه الاداة الى تثبيت لانها محمولة ومجانية ويمكن استخدامها على النواتين 32 و 64 بت وتمكن المستخدمين من الوصول السريع الى الاعدادات المدمجة على نظام ويندوز 10 مع التخصيصات الضرورية التي تحتاج اليها وبعد استعمال هذا البرنامج سوف يصبح كل شيء بمنتهى السهولة.

    اعدادات ويندوز 10

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )