كيفية انشاء استطلاع رأي على تطبيق واتساب

السؤال

استطلاع الرأي مهم للعلامات التجارية بالاضافة الى السلع التي يراد بيعها على الشبكة العنكبوتية وهو لا يقف على التجارة فقط فأستطلاعات الرأي هي اراء يتم الحصول عليها من مستخدمين مختلفين من ناحية الاراء والتوجهات.

كيف يمكن انشاء استطلاع رأي داخل تطبيق واتساب بحيث يمكن الاستفادة منه في معرفة ما يريد الاغلبية من قرار او فكرة ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T17:51:54 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. في حالة كنت تمتلك مجموعة على تطبيق واتساب وتريد معرفة اراء الموجودين معك على نفس المجموعة مثل عمل استطلاع رأي او استفتاء من اجل اتخاذ قرار معين وحتى التوصل الى قناعات ناتجة من اراء الاصدقاء والمشابهين لك في التوجهات فيتوجب ان تعمل هذا الاستطلاع لكي تحصل على نتيجة مرضية ناتجة من تصويت كل المستخدمين معك.

    فمثلا لو اردت عمل سفرة سياحية يمكنك تحديد المكان او التاريخ وكيفية النقل الى هذا المكان من خلال المجموعة التي تحتوي على اصدقائك مثلا ويتم ذلك من خلال موقع الكتروني  Polls بتحديد اسم الاستطلاع ومن ثم توجيه السؤال ووضع الخيارات التي تريد ان يتم الاجابة عليها او اختيارها واخيرا تضع الفترة الزمنية من اجل انهاء هذا الاستطلاع كما في الصورة التالية.

    استطلاع رأي

    بعد الضغط على الزر SUBMIT سوف تظهر صفحة اخرى تخبرك انك يمكن ان تنصخ هذا الاستطلاع اي الشفرة التي سوف تظهر على واتساب ولصقها في اي مكان او يمكنك مشاركة ما قمت به من خلال التطبيق كما نشاهد ادناه.

    المشاركة على واتساب

    حيث ان الخانة الاولى يمكنك مشاركة الاستطلاع مع الخيارات والخانة الثانية يمكنك مشاركة الرابط وتدعو للتوجه اليه والاختيار ولكن الخيار الاول سيكون افضل لانك سوف تحصل على النتائج امامك في الصفحة الخاصة بتطبيق واتساب.

    بهذا تكون قد وضعت حل لمشكلة الاستطلاع الذي يخص الحصول على اراء المستخدمين وتستفيد منه بدون الحاجة الى ادراج هذه الخاصية ضمن التطبيق نفسه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة