كيفية انشاء بريد الكتروني مؤقت من اجل اداء اعمال بسيطة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيفية انشاء بريد الكتروني مؤقت احترافي بميزات جميلة يمكن الاستفادة منه في اعمال بسيطة مثل استقبال رسالة الكترونية والرد عليها مثل التسجيل والتفعيل لبعض المواقع ويتم ازالته خلال فترة زمنية.

بالتأكيد يوجد مواقع لتقديم هذه الخدمات ولكني لا اعرف اي منصة يمكنها ان توفر لي بريد الكتروني مؤقت هل يمكن ذكر بعضها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T13:12:26+03:00 1 إجابة 138 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-26T11:38:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل مواقع انشاء بريد مؤقت

    مع مواقع اخرى سوف نشرح منها واحد او اثنين لطريقة عمل بريد الكتروني وبعض الخواص من اجل استخدام صحيح لهذه المنصات التي تقدم خدمات مجانية.

    موقع مهمل mohmal.com

    ان هذا الموقع يمكنك من خلاله انشاء بريد عشوائي مع صندوق بريد وتكون صلاحية هذا البريد 45 دقيقة ويمكنك تمديد هذه الفترة ومن خلال هذا الموقع يمكنك استلام الرسائل من خلال البريد والتالي قضاء حاجتك التي لا تريدها ان تطول مثل انشاء حساب وتفعيله ومن ثم تغيير البريد الالكتروني.

    هناك الكثير من المواقع التي لا تقبل عناوين البريد الالكتروني المنشأة بواسطة جيميل او ياهو وغيرها من المواقع الشهيرة ولكن عند الحصول على بريد الكتروني بأسم نطاق اخر تقبله بسرعة.

    موقع مهمل انشاء بريد عشوائي

    طريقة الانشاء من الصفحة الرئيسية بسيطة بنقرة واحدة سوف يضع لك بريدك الذي يخناره بشكل عشوائي ويبدأ بالعد العكسي لكي تقوم بأنهاء اعمالك وكما تشاهد في الصورة اعلاه يمكنك تمديد الوقت لو احببت كما يمكن انشاء بريد اخر.

    موقع مؤقت moakt.com

    هذا الموقع يعطيك صلاحية انشاء بريد عشوائي ولكن ميزته الاجمل انك يمك ان ترسل وتستقبل الرسائل وبالتالي فأن امكانية التراسل واستقبال الرسائل يكون اسرع بكثير وصلاحيته ساعة كاملة.

    المميز في الموقع انك قادر على عمل تغيير في البريد الالكتروني واختياره على حسب هواك ولكن لا يمكنك تمديد الوقت ولكن اتوقع انك يمكن عمل بريد عشوائي اخر واختيار نفس الاسم السابق ولكن بعد فترة من الزمن.

    ما يميز هذه المواقع انها سوف تحذف كل رسائلك بعد مدة لكي لا تسمح لاي طرف بأن يرى ما كتبت لو ظهر له بريد عشوائي مشابه في المستقبل.

    موقع مؤقت انشاء بريد الكتروني مؤقت عشوائي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة