كيفية انشاء حساب فيسبوك بدون رقم هاتف

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان يكون رقم الهاتف مشغول مع حساب فيسبوك اخر ولا تريد وضعه في اكثر من حساب وتحتاج ال عمل صفحة شخصية اخرى لاغراض انت تعرف مسبباتها ولهذا قد لا تمتلك رقم خاتف اضافي.

ما هي الخطوات الواجب اتباعها في التسجيل على منصة فيسبوك من دون اضافة رقم هاتف في البيانات المطلوبة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-05T19:27:32+03:00 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T12:19:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما تحتاج الى رقم هاتف مؤقت من اجل استقبال رسالة نصية تنفعك في تفعيل اي حساب على الانترنت يجب ان يكون مؤقت لأن الهواتف المطلوبة في تفعيل الحسابات يفضل ان تكون امريكية او كندية لاعتبارها الاكثر اهمية بالنسبة للمواقع الالكترونية العالمية وخاصة أن مقر هذه المواقع في هذه البلدان.

    لا يعتبر رقم الهاتف الذي تحصل عليه مؤقت فهو موجود ويمكن تفعيل اي حساب من خلاله وتأكيد جميع انواع الحسابات من ضمنها فيسبوك او باي بال ولا يمكن الوثوق في هذه الخدمة لو كنت تريد استعمال حساب بعيد الأمد وانما تنفعك في الحسابات المؤقتة فقط لهذا اقتضى التنويه.

    طريقة التسجيل في موقع فيسبوك لا يحتاج شرح لها لأن المنصة تطلب منك الاسم الاول والاخير ومن ثم بريدك الالكتروني او رقم هاتفك وكلمة المرور وبعدها تحتاج الى تأكيد من خلال رسالة تصل الى هاتفك وخاصة لو كانت عملية التسجيل في المنصة تتم من خلال الهاتف الذكي.

    الموقع Receive SMS Online تحتوي على ارقام مؤقتة من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ويمكن استخدام اي منها في استقبال رسالة تفعيل من أي منصة على مستوى العالم ومنها فيسبوك حيث بعد استلام الرمز الخاص بالتفعيل يمكن تغيير الرقم في المستقبل او الابقاء عليه في حال كان حسابك وقتي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة