كيفية انشاء خريطة بأمتداد XML في WORDPRESS

السؤال

خريطة الموقع في مدونة ووردبريس التي تكون بأمتداد XML ضرورية جدا من اجل اضافتها الى ادوات مشرفي المواقع وعلى اثرها تقوم العناكب بالتوجه الى الموقع وارشفة المقالات وباقي الصفحات لهذا فان انشاءها ضروري جدا.

انا اعرف ان هناك اضافة يمكنها انشاء خريطة بامتداد XML ولكن كثرة الاضافات تسلط ضغط على الخادم وتستهلك موارده  هل يوجد طريقة اخرى يمكنها تخفيف الضغط على الموقع؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-05T21:33:46 1 اجابة 93 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. توجد اضافات مستقلة تقوم بعمل خريطة للموقع يمكنك التحكم بالاعدادات الخاصة بها مثل google xml sutemap وتوجد اضافة يمكن تحميلها عند تنصيب اضافة السيو مثل all in one seo pack ولن هذه الاضافات التي تكون الاعدادات مرفقة معها عند تسريع التحديثات الخاصة بها سوف تسبب حمل كبير على الخادم الذي يستضيف موقعك وبالتالي ثقل في التصفح واستهلاك الموارد الشهرية المقررة لك بسرعة.

    افضل اضافة لعمل خريطة xml هي اضافة yoast seo التي تقوم بعمل الخريطة بالاضافة الى تحسين الموقع من حيث الظهور والارشفة في نتائج البحث.

    عمل هذه الاضافة لا يحتاج الى تدخل منك كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموجودة في الرد الذي يظهر رابطه ادناه:

    كيفية اضافة خريطة XML الى ادوات مشرفي المواقع

    الشرح اعلاه يتضمن كيفية عمل الخريطة بسهولة واضافتها الى ادوات مشرفي المواقع وبالتالي تضرب عصفورين في حجر واحد.

    على الرغم من ان خريطة يوست سيو لا تحدث الروابط بشكل يومي فهي تقوم بالتحديث على اقل تقدير اسبوعيا الا انها مناسبة جدا لانها لا تستهلك موارد الخادم ولا تسبب حمل عليه وعاجلا ام اجلا فأن منشوراتك الجديدة مدرجة فيها ومحدثة وسوف تحصل على نتائج جيدة في جوجل.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة