كيفية انشاء فيديو او صورة متحركة من اجل الدعاية والاعلان

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في أيامنا هذه كثرت الادوات على الانترنت التي توفر الخدمات المميزة والتي لا تنصح بأستخدام البرامج والسبب هو عصر السرعة الذي نعيشه ورغبة المستخدمين في الحصول على النتائج سريعا… كيف يمكن تصميم صورة متحركة او فيديو دعائي ؟

بانتظار الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-06T17:56:45+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-06T20:43:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد الكثير من الخدمات المجانية من ضمنها منصة yala.social الجديدة التي تسمح للمستخدمين بالتسجيل فيها عبر الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها انشاء صورة متحركة او مقطع فيديو عبر ما يتوفر لديك من تصاميم بسيطة وهمل بنرات اعلانية او مقاطع فيديو يمكنك رفعها.

    انشاء بنرات اعلانية

    الخطوة الاولى التي يمكنك القيام بها هو تسجيل الدخول عر احدى الحسابات التي تمتلكها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او البريد الالكترونية التابع الى جوجل من اجل سهولة التواصل مع الموقع بدون معلومات جديدة تكتبها عند التسجيل وقد تنساها في المستقبل.

    يمكنك اختيار احدى الطرق الخاصة بأنشاء اعلان ثابت او متحرك فقد يكون لديك التصميم الثابت مسبقا ومنها يمكنك رفعه واعطاءه الحركة المناسبة التي يمكن ان تجعله متحرك ليكون بنر اعلاني يمكنك رفعه على أي موقع او استخدامه داخل موقعك نفسه للاعلان عن صفحة معينة.

    يمكنك انشاء الفيديو أو البنر الاعلاني عبر هذه المنصة من الصفر بأختيار صورة أو رفع احدى الصور من جهازك ومن ثم اضافة النص والتحكم به واختيار الحركة وعدد مرات التكرار فالمنصة لا توفر لك التصاميم المتطورة ولكن عند استخدامها سوف تحصل على تصاميم جميلة ومقبولة.

‫أضف إجابة