كيفية انشاء قناة يوتيوب قوية في اقصر وقت

السؤال

قبل ان تنشئ قناة على يوتيوب يجب ان تحدد التخصص الخاص بها ولكي تقوم بأشهارها يجب ان تتبع نصائح ممن قامو بعمل القنوات وسجلو نجاحهم اما في مقطع فيديو او من خلال مقالة ونصائح يتم وضعها على شكل نقاط.

ما هي اهم النصائح او النقاط التي يمكن اتباعها من اجل بناء او انشاء قناة يوتيوب قوية في وقت قصير نسبيا؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T18:07:11 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. لا تظن ان اي مهنة يتم العمل بها سواء في الواقع او على الانترنت لا تحتوي عل اسرار خاص بها فمثلا انشاء قناة ناجحة وقوية على يوتيوب يمكن انشاؤها من خلال مجموعة من الاسرار والنصائح اما انشاء قناة عادية فالجميع يستطيع عمل ذلك ولا يواجه اي مستخدم مشكلة في ذلك.

    الفكرة ليست من خلال انشاء موقع الكتروني او قناة على يوتيوب وانما الفكرة كيفية اشهارها في اقصر وقت ممكن من خلال القيام بعملية تطبيق نصائح يكتبها لك مختصين ربما حصلوا على نصيبهم من الشهرة ولا يجدونك منافس ولهذا يتم اعلامك بهذه الاسرار.

    اهم خطوات انشاء او بناء قناة يوتيوب قوية يمكن ان تربح منها الاف الدولارات شهريا وتحصل على متابعين بعدد كبير هي :

    1. نشر محتوى ترفيهي بالاضافة الى محتوى تعليمي ويجب الموازنة بينهما من اجل كسب اكثر من توجه واحد للمستخدمين ويمكندمج التعليمي مع الترفيهي من خلال اخراج مقاطع الفيديو وانتاجها بأسلوب خاص بك مختلف عن الاخرين.
    2. استمر بالنشر وحافظ على عفويتك افضل من التصنع في عملية التقديم سواء كان الصوتي او اسلوب الشرح لانها سوف تجلب لك متابعين مخلصين يحبون طريقتك في عمل المحتوى المرئي وهذا يساعد على بناء قناة يوتيوب قوية جدا.
    3. اغلب القنوات الشهيرة تحتوي على محتويات تافهة وكوميدية فهي يمكن اعتبارها نوع من الترفيه وقد شرحت في النقطة الاولى كيفية الدمج او عمل مواضيع من النوعين.
    4. اجعل حياتك واضحة واجعل المتابعين يطلعون على جزء منها من اجل شدهم لانتظار مقاطع الفيديو الخاصة بك ويفضل ان تخبرهم محتوى الفيديو القادم من اجل تفعيل التنبيهات وانتظارك لكي تنشره لكي يتم الدخول اليه سريعا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة