كيفية انشاء متجر الكتروني بواسطة ووردبريس

السؤال

التجارة الالكترونية في يامنا هذه تتوسع واصبح الزبون يتفقد الانترنت بحثا عن السلع والبضائع قبل ان يذهب الى الاسواق لان هذه المتاجر تتكفل بأيصال المنتج الى المنزل بنفس السعر.

كيف يمكن انشاء متجر الكتروني بأستعمال منصة ووردبريس وعرض البضائع عليها من اجل كسب الزبائن ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-06T20:13:58 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المتجر الالكتروني هو موقع يمكن ان يعمل على اي منصة ولكن الاشهر هي منصة ووردبريس التي يمكن تحويلها الى متجر بسهولة تامة من خلال اضافة تسمى WooCommerce لمع نجمها في الفترة الاخيرة واصبحت العروض على الانترنت كثيرة بسببها.

    من اجل انشاء متجر الكتروني يفضل ان يتم تثبيت قالب على مدونة ووردبريس خاص كما التي يتم تصميمها وعرضها على موقع themeforest ولا اجد داع لاستخدام قالب مجاني كمتجر لان المتجر هو اداة ربح ومن المفروض ان يتم الصرف عليه قبل البدء بعرض المنتجات.

    تخيل لو قمت بشراء او تأجير محل تجاري في منطقتك فأنك سوف تقوم بعملية التعديلات والصبغ وتغيير الاثاث بشكل ملائم بالاضافة الى عمل ديكور لهذا المتجر من اجل ان يكون مقبول لمن يشاهده ويدخل اليه وان القالب المدفوع المميز على الانترنت هو نفس فكرة المحل التجاري.

    من اجل انشاء متجر الكتروني يجب ان توفر ما يلي :

    1. نطاق تستهدف به نوع التجارة التي تريد القيام بها والذي يسمى نيتش او niche domain.
    2. استضافة سريعة وتمتلك دعم فني عالي المستوى من شركة عالمية وان تكون الحزمة اكبر من احتياجك لكي تبقى في وضع السيطرة على الموارد المخصصة لك.
    3. منصة ووردبريس وهي مجانية ويمكن تثبيتها اما من لوحة تحكم الموقع cpanel او يتم رفع الملفات وانشاء قاعدة بيانات والقيام بعملية التثبيت.
    4. اضافة WooCommerce ويجب ان يتم اعدادها بشكل صحيح.
    5. وضع البضائع والمنتجات بشكل انيق مع الاسعار ونبذة عن كل بضاعة.
    6. كتابة المقالات الحصرية التي تدعم نوع تجارتك وانواع المنتجات التي تقوم بعرضها من اجل السيطرة على الكلمات المفتاحية الرئيسية.
    7. صفحة اتصل بنا من اجل وضع هاتفك وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
    8. لو كان لك موقع للمتجر الخاص بك على ارض الواقع سوف يكون موقفك اقوى بكثير.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )