كيفية انشاء متجر خاص مجانا من خلال موقع الكتروني

السؤال

يمكن البداية بالعمل في متجر على الانترنت ولكن بدون رأس مال من خلال الاحالة الى مواقع اخرى وبيع المنتجات بالعمولة ويمكن ان لا يمتلك اي شخص اي مبلغ لكي يتم حجز استضافة ونطاق للبداية بالعمل.

كيف يمكن الحصول على متجر الكتروني مجاني وما هي الطريقة الافضل في حجز استضافة مجانية يتم عرض المنتجات عليها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T16:09:23 2 الإجابات 1

الإجابات ( 2 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    هناك الكثير من منصات الأنشاء متجر الكتروني  عصري ومناسب وداعم للغة العربية ولة الكثير من النجاحات التي اثرت بشكل ملفت في عالم التجارة الالكترونية في العالم العربي باكملة و تعد اكسباند كارت في افضل تللك المنصات و اوفرها ماليا حيث تتمتلك هذه المنصة الكثير من الخدمات التي تدعم التاجر وتعطية الكثر من الحلول ليصل بمتجره الي افضل شكل و اكثر مبيعات

    أفضل إجابة
  2. يوجد الكثير من الطرق التي يمكن بواسطتها انتاج متجر الكتروني على الانترنت سواء كان مجاني او اقتصادي اي تدفع الاموال ولكن بقدر قليل وحتى مدفوع ومعقد ومن ضمن اشهر المنصات التي توفر لك متجر مجاني يمكن البدء بأستعماله ومن ثم تطوير الخطة الخاصة بك هما الموقعين Shopify أو Wix .

    اما ان اردت ان تكون عملية البيع والعروض وانشاء صفحات الهبوط الاحترافية مع اضافات برمجية جاهزة بما تحتويه من جدول اسعار ومقارنة بين هذه المنتجات حسب المواصفات والكلفة فيمكنك اختيار احدى المنصتين مع استضافة ودومين مدفوع وهما كل من Magento أو Woocommerce.

    جميع ما تم ذكره اعلاه يمكن تأسيس متجر الكتروني خاص بك وعض البضائع ولكن الموقع Swell سوف يضمن لك انشاء موقع ستطيع تصريف بضاعتك من خلاله لكونك تستطيع البحث عن انواع البضائع ليظهرها لك كما توجد في كل المتاجر المستضافة على هذا الموقع.

    توجد خدمة مجانية في الموقع اي انك عندما تقوم بتسجيل عضوية سوف تعمل في متجر رسمي خاص بك ولا داعي لعمل قالب استثنائي لانه مهيء بالكامل ومربوط بنقاط بيع وغيرها من الخيارات التي يحتاج اليها صاحب كل متجر وبالتالي يمكن اعتباره منصة متكاملة وهذا لا يعني انك لا تستطيع عمل اضافات برمجية لو اردت ذلك.

    توجد خطط مدفوعة في الموقع اعلاه يمكنك اختيار اختيار احدها ومعرفة الاشياء المميزة التي توفرها لك لو قمت بحجزها والعمل عليها.

‫أضف إجابة