كيفية انشاء محتوى مميز والتغلب على المنافسين

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انشاء المحتوى المميز في أي موقع يحتاج الى تقنيات يجب اعتمادها لكتابة مقال مميز جدا وان هذه التقنيات تحتاج الى خبرة ونصائح مهمة … ما هي هذه النصائح ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-08T21:01:41+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-09T16:04:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة انشاء محتوى مميز تتغلب فيه على المنافسين :

    • عند الكتابة عن كلمة مفتاحية معينة أو محتوى مخصص يجب تغطية كل المعلومات التي تحتويه بحيث تكون عند حسن ظن الزائر بالحصول على جميع ما يحتاج اليه وما يتوقعه من الصفحة التي يزورها بل يجب عليك ان تعرض عليك ما لا يتوقعه والذي يضيف اليه معلومة اضافية مهمة بالنسبة اليه.
    • قم بتنويع أسلوب الكتابة واعني بذلك يجب ان تضيف التعاريف , الخطوات , الطرق والشرح والاجابة على الكثير من الاسئلة وتتخيل نفسك زائر الى هذه الصفحة ومتابعة كل الاسئلة التي تصدر منهم ويمكنك التحضير لذلك الشيء عبر زيارة اغلب الصفحات التي تتحدث عن المحتوى المراد المنافسة عليه.
    • طريقة كتابة الجمل والفقرات يجب ان تكون بلغة بسيطة واللغة التي نقصدها هو أسلوب التعبير وبشكل بسيط ويفضل ان تكون قصيرة لمراعاة امكانية القراءة وعدم توليد نوع من الملل لدى الزائر القاريء للصفحة وخصوصا في المقالات الطويلة وهذا سوف يقلل من عدد الكتل البرمجية التي ينبغي اظهارها عند تحميل الصفحات.
    • الاقتباسات والاستشهاد باراء الاخرين سوف يساعد جوجل على تصنيف المقال الذي تكتبه وترفع الى الاعلى في نتائج البحث والسبب هو الاستشهاد باراء الاخرين خاصة ان كانوا مؤثرين على مستوى العالم وخصوصا المتحدثين الرسميين بأسماء الشركات الكبرى وحتى المشاهير في جميع المجالات.
    • كلما كان المحتوى أعمق ومتنوع ولكن ضمن حدود الكلمة المفتاحية ازدادت فرصة منافستك لغيرك من المواقع التي تختص بهذا النوع من الكلمات وهذا ما نحث عليه داخل سؤال وجواب لكي نحصل على محتوى عربي مميز يمكنه ان ينافس المحتويات في اللغات الاخرى.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة