كيفية ايجاد اي كتاب من خلال موقع ارشيف الانترنت

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع أرشيف الإنترنت يعتبر من المنصات المهمة جدا لانه يعمل على ارشفة كل ما يتم ادراجه في هذا العالم من المواقع حيث ان جوجل تقوم بحذف الروابط التابعة للمواقع الميتة ولكن هذا الموقع لا يحذف شيئا وهذا ما يميزه.

كيف يمكن ايجاد اي كتاب نبحث عنه في هذا الموقع ؟ هل يمكن اعتباره المكتبة الثابتة التي يتم الاعتماد عليها والاكثر موثوقية ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T17:20:19+03:00 0 إجابة 150 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-24T21:58:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Library Explorer تقدم لك مكتبة كبيرة جدا في عالم الانترنت وتكون كما في المكاتب المادية التي تدخل إليها في الجامعات ومدينتك بحيث تحتوي على مجموعة من الرفوف ويمكنك انتقاء الكتاب المراد استعارته وبما أن هذه المكتبة الكترونية فيوجد الكثير من الكتب القابلة للاستماع أي الصوتية.

    Library Explorer

    يمكنك معرفة عدد مرات تصفح أو قراءة الكتاب من خلال عدد المرات الخاصة بالشاهدة التي نراها في الصورة اعلاه وفي حالة كانت هناك اجزاء اخرى او اصدارات للكتاب سوف يتم عرضها والصورة التي نراها هي رف واحد من مجموعة رفوف تظهر في صفحة الموقع.

    ان كنت لا تريد ان تشغل نفسك وتختصر الوقت من اجل ايجاد الكتاب المراد استعارته اي قرائته فيوجد محرك بحث متقدم تستطيع ان تجد الكتاب في نتائج بحث كاملة يظهر لك الكتاب الذي تكون كلماته مطابقة اكثر وتحته مجموعة الكتب حسب مطابقة هذه الكلمات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة