كيفية ايجاد اي ملف في مواقع التخزين السحابي العالمية

السؤال

مواقع التخزين السحابي العالمية كثيرة فأغلب الشركات اسست لنفسها منصة تقوم بتوفير مساحة مجانية ومدفوعة خاصة بالتخزين السحابي ومن ضمنها شركة جوجل لهذا فان الملفات فيها كثيرة جدا وخاصة تلك المعروضة بصورة عامة للمستخدمين.

ما هو افضل البرامج المفيدة التي يمكن من خلالها البحث عن اي ملف من خلال اسمه في مواقع التخزين السحابية الشهيرة وايجادها ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 156 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هي مواقع التخزين السحابي ؟

    هب المنصات التي تستخدمها من اجل ان تقوم بخزن الملفات الخاصة بك والتي يمكن ان تعرضها على المستخدمين من اجل المشاهدة والتحميل او التي تقوم بعمل خصوصية وتخفيها وتجعلها خاصة بك مثل النسخ الاحتياطية للحاسوب او الهواتف الذكية التي تستعملها على حساب واحد.

    كيف يمكن الحصول على الملفات المخزنة داخل مواقع التخزين السحابي ؟

    توجد الكثير من مواقع التخزين السحابي التي تشترك فيها لاغراض خاصة بك من ضمنها Gmail و Google Drive و Notion و Dropbox و Teams والكثير مما نعرفها واخرى لا نعرف عنها تكون مشهورة في بلدان اخرى وتكون ملفاتنا مخزونة عليها ويمكن البحث داخلها وإيجاد ما نريد من ملفات حسب تسميتها.

    هل يمكن ايجاد اي ملف تريد أم أن البرنامج محدود الصلاحيات ؟

    بعد تحميل البرنامج ChaseApp والقيام بعملية التثبيت يتم الدخول من خلال حساباتنا على منصات التخزين السحابي والتي يدعم اغلبها ويمكن ايجاد اي ملف داخل الحسابات التي نمتلكها لاننا سوف نعطيه صلاحية الدخول الى كل الملفات وامكانية ايجادها من خلال أسمائها.

    كيف يمكن أن نستفيد من هذه الخدمة ؟

    عندما نمتلك ملفات كثيرة ونحاول ان نبحث عن احدها من خلال التسمية فلا يمكننا الدخول إليها من خلال المنصات المذكورة أعلاه والتي نمتلك حسابات عليها والبحث عنها داخل المجلدات والأقسام بل ان البرنامج سوف يتكفل بذلك لانه يمتلك امكانية او صلاحية الوصول الى ما موجود داخل هذه المواقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?