كيفية تبادل ومشاركة صفحات الويب على جوجل كروم بين الحاسوب والجوال

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل كروم يحتوي الكثير من الخيارات المميزة وان كنت تسجل الدخول بواسطة بريد جيميل تابع الى شركة جوجل سوف تتمكن من فعل الكثير ومشاركة الصفحات ومواقع الانترنت المفضلة بالإضافة الى كلمات المرور.

كيف يمكن عمل تبادل او مبادلة صفحات الويب على اكثر من جهاز ومنها الاجهزة الذكية والكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali 8 أشهر 2021-02-28T18:08:32+03:00 1 إجابة 29 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

    1
    2021-03-01T16:07:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    العملية بسيطة جدا على كل الأجهزة التي تعمل على نظام ويندوز او اندرويد وحتى هواتف ايفون وباقي الاجهزة التي تعمل على نظام IOS ما عدا تلك التي تعمل على نظام MACOS .

    بالنسبة للحاسوب توجد أيقونة صغيرة في خانة وجود رابط الموقع التي تكون موضحة في الصورة ادناه وعند الضغط عليها سوف تظهر لنا الاجهزة المفتوحة المتصلة بالإنترنت والتي تمتلك متصفح جوجل كروم ومتصلة بالإنترنت كما نشاهد وهما كل من هاتف ايفون بالإضافة إلى جهاز حاسوب آخر.

    ارسال من الحاسوب الى الايفون

    بينما في جهاز ايفون او اندرويد عند تصفح اي صفحة ويب او موقع الكتروني وترغب في مشاركته على الحاسوب او جهاز ايفون اخر فيمكنك الضغط على الايقونة التي تظهر في الصورة ادناه.

    ارسال صفحة ويب من ايفون الى حاسوب

    بعد الضغط كما موضح أعلاه سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات منها Send to Your Devices ويمكن تحديد الأجهزة المتصلة بالإنترنت والتي تمتلك متصفح جوجل كروم تم تسجيل الدخول فيه بنفس البريد الإلكتروني على شركة جوجل .

    سوف تظهر بطاقة تنبيه على يمين المتصفح في الجهة السفلية تخبرك ان صفحة الويب هذه تم مشاركتها معك على الحاسوب من خلال هاتف آيفون كما نشاهد.

    مشاركة صفحة موقع من ايفون

     

    عند الضغط على البطاقة سوف تفتح صفحة الويب التي تمت مشاركتها في علامة تبويب جديدة على الكمبيوتر ويمكن التصفح فيها كما تريد.

    صفحة ويب تمت مشاركتها

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة