كيفية تثبيت برامج الكمبيوتر الضرورية دفعة واحدة تلقائيا

السؤال

بعد تثبيت نظام جديد والذي يعتبر احد اساسيات الفورمات للحاسوب وخاصة لو كان النظام هو ويندوز نحتاج الى برامج ضرورية ينبغي تحميلها وتثبيتها على الحاسوب … كيف يمكن تنصيب البرامج التي نجتاج اليها عل الكمبيوتر دفعة واحدة تلقائيا ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-18T17:51:20+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-29T16:50:08+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    خطوات تثبيت البرامج دفعة واحدة على الكمبيوتر باستخدام نظام ويندوز 10 :

    • يتم استخدام البرنامج package managerWindows 10 من اجل تثبيت كمية البرامج والتطبيقات المراد تنصيبها دفعة واحدة .
    • الموقع winstall.app سوف يسهل عملية تثبيت اكبر عدد ممكن من التطبيقات وصوة الموقع ظاهرة في الصورة ادناه.
    • يحتوي الموقع على 2301 تطبيق متنوع ومبوب وفقا الى الوظيفة التي يقوم بها حسب الحزم التي يعرضها هذا الموقع ويمكن الدخول اليها عبر علامة التبويب Packs .
    • يتم الدخول الى كل تصنيف من تلك المتوفرة في الموقع ونضغط على العلامة (+) لكي تتحول الى (x) وهذا يعني انك قمت بالتأشير على التطبيقات المراد تثبيتها.
    • بعد الانتهاء من تحديد كل التطبيقات يمكنك تحميل ملف بأمتداد .bat لكي تستطيع رفعه الى الاداة Package Manager لكي يتم تثبيت البرامج دفعة واحدة.

     

    winstall.app

    جميع التطبيقات المذكورة في الموقع أعلاه مجانية وهي موجودة ضمن متجر مايكروسوفت بحيث يتم التأشير على اسم التطبيق لوضع أسمه ضمن الملف ويفضل استخدام التطبيقات التي تحتاج اليها فقط وخصوصا بعد الفورمات لكي تعمل على تثبيتها تلقائيا وملئ الكمبيوتر بالتطبيقات المميزة التي تنفعك في عملك.

    أفضل اصناف التطبيقات المتوفرة هي الدراسية , للمطورين , التواصل , المتصفحات , الالعاب, العمل من المنزل, المتعة , ادوات اساسية , برامج أساسية لنظام التشغيل , تطبيقات المحادثة ووسائل التواصل الاجتماعي,حزم اساسية , والكثير من لحزم الاخرى التي يمكنك الدخول اليها وتصفحها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة