كيفية تجاوز والتخلص من اعلانات adf.ly المزعجة؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع اختصار الروابط adf.ly يعتبر من اكثر المواقع المزعجة من ناحية الانتظار وعرض الاعلانات والقيام بالعد العكسي وان شعبيته متزايدة لانه يحسب ارباح لمن يستخدمونه.

لكن لو فكر المستخدمين بالارباح الزهيدة التي يقدمها لما ازعجو المتصفحين والزائرين بهذا الموقع … فكيف استطيع التخلص من هذه الاعلانات وتجاوزها بسهولة بدون انتظار؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T14:37:30+03:00 1 إجابة 128 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-30T22:04:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كانت في السابق توجد اضافة على متصفح جوجل كروم تقوم بتجاوز هذه المواقع المختصة بأختصار الروابط واظهار الاعلانات فبدلا من ان تنتظر العد العكسي فهي تقوم بنقلك الى الموقع المراد الدخول اليه مباشرة.

    هذه المواقع اصبحت سمعتها سيئة جدا واغلب المواقع العالمية وخصوصا منصات التواصل الاجتماعي اصبحت تقوم بحظرها ولهذا بدأت تعمل على استخدام نطاقات كثيرة تختصر هذه الروابط فعلى سبيل المثال عند اختصار موقع سؤال وجواب يعطيني هذا الرابط : http://raboninco.com/1BveT

    عند الدخول الى الرابط ستظهر لك الصفحة التالية :

    سؤال وجواب

    بدأ الزائر يشعر بالازعاج من كثرة الانتظار ولهذا فأن الموقع له علاج واحد فقط وهو ترك اي موقع يتعامل مع هذه الخدمة المشكوك بامرها وان الاضافة توقفت لانه اصبح ينقلك الى اكثر من نطاق قبل ان يظهر لك العد العكسي.

    ولكن سوف لا اجعلك تخرج خالي الوفاض واضع لك هذه الاضافة على متصفح جوجل كروم وهي تسمى Safe Browsing حيث ان هذه الاضافة سوف تسمح لك بالبحث الامن والسريع وتمنع التتبع من قبل بعض المواقع التي تجبرك على خزن الكوكيز الخاص بهم.

    اضافة التصفح الامن جوجل كروم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة