كيفية تجربة مميزات يوتيوب الجديدة التي سيتم اطلاقها

السؤال

منصة يوتيوب تحدث نفسها وتضيف ميزات بين فترة واخرى كأجراء تنافسي مع شبكات اخرى على الرغم من كونها في المرتبة الثانية عالميا بعد شركة جوجل التي تمتلكها ايضا.

ما هي المميزات الجديدة التي سوف تضاف الى يوتيوب وكيف يمكن تجربتها قبل عملية اطلاقها والاستفادة منها على هواتف ايفون اندرويد بالاضافة الى الحاسوب ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T22:33:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تريد من اغلب المشتركين الحصول على خدمات مدفوعة غير موجودة في المنصة الاعتيادية التي تتصفحها يوميا وهذه الميزات ستكون جميلة جدا ولا مثيل لها من حيث الامكانيات التي توفرها شركة جوجل وبهذا الشيء فهي تقسم المستخدمين الى نوعين الاول هم مشتركي الخطة المجانية التي لا يوجد اي تغييرات فيها والخطة المدفوعة YouTube Premium التي سوف يتم تطويرها بمرور الزمن الى ان تصل الى الحالة المثالية.

    من اجل تجربة المميزات الجديدة على منصة يوتيوب يجب ان تشترك اولا في الخدمة المدفوعة والا سوف تكتفي بمعرفة هذه المميزات فقط دون قدرتك على تجربتها وان اي مستخدم يمكن معرفة ما يتم الاشارة اليه من خلال الدخول الى الرابط : youtube.com/new

    مميزات يوتيوب الجديدة

    اهم المميزات الجديدة في خدمة يوتيوب المدفوعة التي سوف تكون فعالة خلال الفترة القادمة للمستخدمين الذين يشتركون دائما بالخدمة المدفوعة هي :

    1. إمكانية تقديم وارجاع الصوت في مقطع الفيديو من خلال الشاشة الرئيسية بالضغط على الشاشة ومن ثم التحكم بالصوت وهذه الميزة موجودة فقط لمن يستخدمون اجهزة تعمل بنظام iOS مثل آيفون وآيباد.
    2. البحث الصوتي داخل الموقع التي تتوفر فقط حاليا لمستخدمي جوجل كروم وسوف يتم تفعيلها في الميزات المدفوعة داخل يوتيوب وهي سهلة الاستعمال ويمكن الحصول بواسطتها على نتائج دقيقة جدا.
    3. الفلترة بلغات إضافية متوفرة منها الاسبانية البرتغالية بالاضافة الى الفرنسية وتكون موجودة على الشاشة في يوتيوب ويمكن الحصول على مقاطع فيديو موجودة بهذه اللغات عند عمل تعديل للغة من الجهاز الذي تستخدمه للتصفح.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة