كيفية تحسين مقالات المدونة استنادا الى keywords المستهدفة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أي كلمة مفتاحية من مجموع keywords المراد استهدافها تحتاج الى تحسينات في المدونة يجب ان ننتبه لها وهي بعيدا عن المقال الحصري المكتوب داخل المنصة التي نعمل عليها أو نكتب فيها … ما هي أهم الإجراءات الضرورية التي يمكن العمل بها من أجل استهداف افضل للكلمات المفتاحية ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T14:13:03+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-07T23:15:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المقالات في المدونة يجب ان لا تكون مكررة من ناحية الفكرة التي يتم الكتابة عنها. بعض من يصفون انفسهم بالكتاب والذين يعملون في مجال العمل الحر يصفون انفسهم بانهم قادرين على كتابة مقال حصري. في الحقيقة ان ما يتم كتابته هي فكرة مقال موجودة على الإنترنت ومن ثم يعيد صياغتها.

    هذا النوع من المقالات لا يعتبر حصري بل وارد جدا ان لم تضف معلومات جديدة اليه فسيعتبرها جوجل مكررة او مطابقة لافكار موجودة سابقا. في هذه الحالة يجب ان تخوض التجربة او تقرأ عنها وتستنتج قبل ان تقرر ما تريد ان تكتب . هذا النوع من استهداف الكلمات المفتاحية قد لا يحتاج الى مقال اطول من 1000 كلمة فقط للحصول على صدارة نتائج البحث.

    يمكنك ايضا التخصص في نقطة معينة داخل مقالات اخرى تم المرور عليها كما يقال مرور الكرام وتتوسع فيها فالانترنت وعملية البحث هي منافسة شديدة وقد يجد الكثير ضالتهم لديك وان محرك جوجل للبحث يعرف جيدا ما هو الجديد فيمكن ان يقدم مقالك استنادا الى اسلوب البحث ونوعية الفكرة المراد اظهارها.

    على سبيل المثال فلو كان مثلا الكلمة المفتاحية الربح من الانترنت تجد المئات بل ربما الالاف من المقالات عنها وتتكرر نفس النقاط ولكن الأسلوب مختلف يمكنك الكتابة عن اي منها مجدية واي منها غير مناسبة للمستخدم العربي فهذا سوف يضيف المزيد ويمكن ان تكون انت اول من تكتب بهذه الافكار وتحقق المشاهدات الكثيرة نتيجة تميزك عن غيرك في هذا الطرح مثلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة