كيفية تحسين وتسريع الالعاب على هواتف سامسونغ

السؤال

اغلب الهواتف الذكية الحديثة التي يتم شرائها من المستخدمين حول العالم يتم استخدامها على الاغلب من اجل تشغيل الالعاب لانها تكون قوية وذاكرتها التخزينية عالية جدا.

كيف يمكنني تحسين الالعاب الالكترونية على هواتف اندرويد المنتجة من قبل شركة سامسونغ ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق الذي اطلقته شركة شامسونغ على متجر جوجل يمكن ان يكون غير مناسب لكل الهواتف وهو الرابط  Samsung GameDriver حيث يمكن قراءة التفاصيل الكاملة له ويستعمل من اجل تحسين الالعاب على هواتف معينة تم اطلاقها في السابق من قبل الشركة وخصوصا التي تعمل بالمعالجات من نوع Exynos و Snapdragon .

    الهواتف التي تعتبر الافضل الى الان في مجال الألعاب والتي حصلت على شهرتها العالية بسبب قدرتها على تشغيل الالعاب الالكترونية بجودة عالية هي كل من Samsung Galaxy S20 أو Samsung Galaxy Note 20 سوف يتم تثبيت التطبيق تلقائيا عليها وعلى الاصدارات اللاحقة مستقبلا.

    اكثر الالعاب الكبرى التي يجري تحسينها في هذا التطبيق هي كل من Fortnite و Black Desert و Call of Duty Mobile وهذا النوع من الألعاب تمتاز بواجهات رسومية عالية الجودة كونها كبيرة الحجم ويجب الاهتمام بتشغيلها على الهواتف لكي يتم اللعب فيها براحة ودقة عاليتين.

    تحسين الالعاب على هواتف سامسونغ

    هذا التطبيق  Samsung GameDriver يعتبر جزء من التزام الشركة تجاه مطوري الالعاب لان هواتف سامسونغ تنجح كثيرا في اختبارات عمر البطارية بالاضافة الى امكانيتها تشغيل التطبيقات والالعاب بشكل اكثر سلاسة من هواتف الشركات والعلامات التجارية الاخرى المنافسة لها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?