كيفية تحميل الاغاني والموسيقى من soundcloud

السؤال

soundcloud تعتبر المنصة الاولى للاغاني والمقاطع الموسيقية في العالم وبدأ العرب يدخلون اليها منذ فترة ويقومون برفع الملفات على هذا الموقع بعد ان تم التأكد من مصداقيته وتخصصه الدقيق.

كيف يمكن تحميل الاغاني ومقاطع الموسيقى من منصة soundcloud هل توجد طريقة سهلة تمكنني من القيام بهذا الشيء؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T23:30:26 1 إجابة 57 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. المنصة العالمية soundcloud المتخصصة بالاستماع الى المقاطع الموسيقية والاغاني والتي تكون الاغاني الاجنبية في الولايات المتحدة الامريكية وبلدان اوروبا واستراليا والكثير من الدول الاخرى تعتمد عليها في رفع المقاطع الصوتية اليها ولا تسمح هذه الشبكة بأي كان برفع هذه الملفات الا صاحب العلاقة او الشأن ولكنها تسمح للجميع بالاستماع.

    هذا يعني ان هناك مصداقية عالية جدا في الموقع وليس كما نشاهد في يوتيوب وباقي المنصات مجموعة من الريمكسات او المزيج من الاغاني مع موسيقى مختلفة يتم رفعها وبالتالي تغيير ملامح الموسيقى بالكامل عن طريق استعمال البرامج والاجهزة الاخرى.

    الشبكة قديمة جدا وتحتوي على كم هائل من مقاطع الموسيقى التي يمكن البحث عنها والاستماع اليها او مشاهدة اخر ما تم رفعه من الجهات الرسمية المختصة بهذا الشيء.

    لا توجد وسيلة مباشرة من جل تحميل هذه المقاطع بأي صيغة كانت وربما برنامج انترنت داونلود منجر قد يستطيع فعل ذلك لو تم استعماله وتم الدخول الى المنصة عن طريق المتصفح ولكن من يريد التحميل بدون برامج يمكنه ذلك من خلال الموقع الالكتروني التالي : soundcloudmp3.org

    التحميل من منصة soundcloud

    العملية تجري بخطوة بسيطة جدا وهي وضع رابط الاغنية او الموسيقى داخل هذه المنصة وتحميلها بصيغة mp3 التي تعد الصيغة او الامتداد الافضل من حيث المقبولية في جميع الاجهزة التي يمكن سماع الموسيقى من خلالها ويكون الصوت بهذا الامتداد واضح جدا ومقبول الى حد كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )