كيفية تحميل خلفيات اصلية على ويندوز 10 عالية الدقة

السؤال

ويندوز 10 الاصدار الاخير الذي تهتم به مايكروسوفت في الوقت الحالي وتدعمه بالتطبيقات والالعاب الجاهزة بالاضافة الى البرامج التي يمكن تنصيبها من خارج المتجر الذي توفره شركةمايكروسوفت.

من ضمن الاشياء التي يرغب بها مستخدمي هذا النظام هو الحصول على خلفيات عالية الجودة والدقة بشرط ان تكون اصلية … كيف يمكنني الحصول عليها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T19:33:20 2 الاجابات 84 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. الموقع الالكتروني المدرج رابطه ادناه

    https://wallpapershome.com/download-wallpapers/windows/

    يحتوي على قاعدة بيانات من الخلفيات الخاصة بنظام ويندوز 10 دقتها 4k يمكن اختيار ما يناسبك من خلال المعروضات التي تشمل صور تحمل شعار ويندوز بالاضافة الى خلفيات حيوانات ومناظر طبيعية وفضاء وتصنيفات اخرى يمكن ان تعود اليك بالفائدة الكبيرة من خلال خزن اكثر من خلفية وتنصيبها جميعا والتبديل بينها بين فترة واخرى.

    اما بالنسبة للموقع

    http://wallpaperswide.com/windows_10-desktop-wallpapers.html

    فعدد الخلفيات اكبر بكثير ويحتوي على اقسام وتصنيفات واجده كاف جدا لكل من يبحث عن اخر تحديث الخلفيات ويدخل اليه بين فترة واخرى لمعرفة ما تم رفعه من جديد الخلفيات عالية الدقة والوضوح.

  2. هذه الاجابة تم تعديله.

    شركة مايكروسوفت عندما اعلنت عن نظامها الجديد في اواسط عام 2015 لم ينتظر اغلب محبي هذه الشركة وانظمتها اعلان الانطلاق لكونه يعتبر طفرة نوعية واخر انظمة مايكروسوفت الى الان.

    هذا النظام يعتبر الاخير الى الان بالنسبة الى اجهزة الحاسوب ولكنه الاول في الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون ولهذا بدأت مايكروسوفت عهد جديد بالمنافسة مع كل من اندرويد وايفون.

    الشكل الجديد لويندوز هو ليس فقط واجهة وانما تغيير جذري يشمل الاعدادات التي لم يسبق للشركة المنتجة ان استهدمتها لانها كانت تستخدم في السابق لوحة تحكم.

    وحولت الشركة واجهة البداية لتشمل كل المواقع والمنتجات المجانية المدعومة من شركة ماكيروسوفت مع شكل جديد يختلف جذريا عما سبق من اصدارات.

    هذه التغييرات بدأت منذ الاصدار السابع الذي احدث ضجة في وقتها عندما كان الجميع يعتمد على نظام xp الى ان بات هذا النظام يتيم وتم اصدار النظام 8 في الوقت الذي اعلنت فيها ويندوز عن ايقافهم التعامل مع ويندوز xp.

    ذهبت الايام وبقى الاصدار السابع ملك الساحة وهو المفضل عند الكثيرين لانه سهل الاستخدام ولحة التحكم الخاصة به تشبه الموجودة ف نظام xp الا انها تختلف في بعض الجزئيات ولكن مايكروسوفت فاجأت العالم بأيقافها دعم الاصدار السابع.

    اما فيستا فكان اكبر غلطة في تاريخ شركة مايكروسوفت التي اعتذرت عن هذا النظام الذي كان معتبرا لدى حواسيب كثيرة لشركات عالمية وخصوصا اجهزة لابتوب.

    النظام فيستا لم يعجب المستخدمين بسبب اخطاء تقنية كثيرة وثقله وتعرضه لتلف الملفات بسبب الفايروسات في حين كان في وقته xp منافس شرس وقوي جدا وسهل الصيانة والتعامل من خلال الاعدادات الخاصة به.

    في الفترة الحالية يتنافس نظامين لد هذه الشركة على السيادةوتقصدت مايكروسوفت ان تجعل الاصدار 8.1 قريب على العاشر ويتوسط بين 8 و 10 لكي تجبر جميع المستخدمين على استخدام الاصدار الاخير 10.

    مع تزايد مستخدمي اخر اصدارات ويندوز تزداد الطلبات على خلفيات النظام التي تكون باعلى دقة وجودة وهذا السبب الذي يجعلنا نضع لكم اجمل الخلفيات التي يمكن ان تعجبكم.

    تحميل الخلفيات … اضغط هنا

    نعدكم اننا سوف نضع لكم المزيد في وقت قريب لكي يكون هذا السؤال اجوبته عبارة عن خلفيات مميزة خاصة بنظام ويندوز 10 فقط يمكن ان يستفيد منها كل الباحثين في محركات البحث عن اخر خلفيات النظام التي يستطيعون تجربتها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة