كيفية تحميل مؤثرات صوتية مجانية بدون حقوق ملكية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل من يعمل في مجال المونتاج وصناعة مقاطع الفيديو يحتاج الى المؤثرات الصوتية المختلفة ويجب ان تكون هذه الملفات مجانية وخالية من حقوق الملكية لكي تكون عملية نشر مقاطع الفيديو شرعية ولا يمكن التبليغ عنها من قبل اي طرف.

كيف يمكن ايجاد المواقع الالكترونية المهمة التي توفر هذه المؤثرات الصوتية المجانية بحيث يمكننا تحميل واستعمال ما نريد منها ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:29:45+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T09:35:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المؤثرات الصوتية مادة مهمة جدا من اجل ترتيب مقاطع الفيديو وجعلها مميزة للمشاهد والتي يمكن ان نراها على فيسبوك ويوتيوب واللتان تعتبران منصتان كبيرتان تستضيفان مقاطع الفيديو مهما كان حجمها والوقت الخاص بالتشغيل لهذا يجب ان تكون المؤثرات الصوتية هذه بدون حقوق ملكية.

    المواقع التقنية العربية توفر لكم بعض المواقع الخاصة بتحميل المقاطع الصوتية ونحن نوفر لكم اكبر عدد ممكن من هذه المنصات من اجل جعل الخيارات الخاصة بكم اكبر وبالتالي ايجاد ما تريدون من هذه المؤثرات التي قد تكون بعض الاصوات القصيرة التي يتم وضعها اثناء سير مقطع الفيديو عند عمل هندسة صوتية.

    المؤثرات هذه اصبحت تستخدم على الاغلب في تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة مثل تيك توك او قنوات تليجرام التي يتم رفع هذه المقاطع اليها من اجل عمل مقاطع كوميدية مضحكة واغلب مستخدمي هذه التطبيقات الجميلة هم في الحقيقة على طريق الاحتراف في مجال المونتاج.

    من اشهر المواقع التي يمكن ايجاد ما تريد داخلها يمكن ادراجها ادناه مرقمة على شكل قائمة للحصول على اجمل المقاطع الصوتية والمؤثرات التي سوف تكون مصنفة على اقسام متعددة يمكن تسهيل الامر على الباحث للحصول على التأثير الصوتي اسهل من المتوقع وهيه المواقع هي :

    1. zapsplat
    2. audiomicro
    3. soundbible
    4. freesfx
    5. soundjay 
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة