كيفية تحميل نظام ويندوز 10 بصيغة ISO على الحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان نظام ويندوز عندما يتم تحميله من شركة مايكروسوفت يتم تحميل ملف صغير يقوم هو بجلب البيانات من الموقع الرسمي ويقوم بالتنصيب مباشرة وتحديث النظام وهذا النوع من التنصيبات ابتدأت به الشركة من اجل توزيع النظام على الحسابات المفعلة فقط.

هل يمكن تنصيب النظام بعد تحميله على نظام ISO وحرقه على القرص الليزري او فلاش USB وتنصيبه من الاقلاع؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:05:51+03:00 1 إجابة 121 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-05T23:31:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما طرحت شركة مايكروسوفت ويندوز 10 هرع الكثيرين الى تثبيته وخصوصا من يمتلكون ترخيص استعماله من قبل الشركة الام ولكن من عانى من النظام في البداية اغلب من يستخدمون تراخيص وهمية لانه كان محمي بالكامل.

    اي نظام ينزل الى الساحة يكون محمي في البداية ولكن المختصين يقومون بأبتكار طرق الحصول عليه بطرق ملتوية كما يجري دائما مع الانظمة السابقة.

    لهذا فأن نظام ويندوز 10 كان صعب من ناحية الاستعمال وثقيل ولا يسمح بتنصيب برامج خارجية الا من خلال المتجر الخاص به ولكن الان يعتبر النظام رقم واحد في العالم.

    اما بعد ان تم شرح كل الاعدادات الخاصة به واصبح رائجا اصبح هذا النظام محبوب الجميع وهناك الكثير ممن يفضلونه على الانظمة الاخرى بالاضافة الى الاصدارات القديمة.

    حتىان المساعدة في بعض الخيارات التي يحتويها نظام ويندوز لا يتم السؤال عن الاصدارات السابعة والثامنة بل دائما ما يتم الشرح على اخر اصدار وهو العاشر.

    يمكن لاي شخص حاصل على ترخيص النظام ان يحتفظ بمفتاح التفعيل في مذكرة من اجل كتابته عندما يراد تنصيب البرنامج وان يخصص وحدة خزن فلاش ميموري USB ويقوم بتحميل هذه الاداة من شركة مايكروسوفت.

    رابط الاداة : microsoft.com/ar-sa/software-download/windows10

    الاداة تسمح لك يتحميل النظام ويندوز 10 بأمتداد ISO ويفضل ان يتم حرقه على فلاش ميموري بحجم 8 جيجا بايت فما فوق وعمل اقلاع من وحدة الخزن هذه وتنصيب النظام.

    اداة تنزيل ويندوز 10 من مايكروسوفت

    كما قلت سابقا يتوجب ان يتوفر الترخيص الخاص بك لاكمال التنصيب لانك سوف تقف عند المفتاح الذي يطلبه منك النظام وبالتالي يجب ان يتوفر.

    ان كنت تمتلك انترنت بسرعة عالية يمكن ان تقوم بتطوير النظام وعمل تحديثات عليه من خلال نفس الاداة التي تقوم بتنصيب النظام وتضع لك النظام القديم في ملف من اجل الرجوع اليه لو قررت ان تغير رأيك يوما ما.

    الطريقة اعلاه ايضا ناجحة ولكنها تتطلب تشغيل الحاسوب لساعات طويلة وسرعة انترنت عالية لكي تتم عملية الترقية بسرعة اما الخطوط الضعيفة يمكن ان يستهلك مستخدم الحاسوب النهار بالكامل من اجل عمل هذه الترقية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة