كيفية تحويل الحاسوب القديم الى Android TV

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن ان يكون الحاسوب القديم قد لا يصلح لتثبيت نظام ويندوز 10 وخاصة لو كان 32 بت لان النظام في الوقت الحالي يتطلب اجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية لهذا يمكن ان يرمى ولا ستخدم.

ما هي الطريقة التي يمكن من خلالها تحويل الكمبيوتر القديم الى Android TV والاستفادة منه في بث المحتوى ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2020-11-21T20:44:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اجهزة الحاسوب القديمة وخصوصا تلك التي تعمل على النواة 32 بت لا يمكن استخدامها في الوقت الحالي لاغراض مكتبية او العمل وتثبيت البرامج المهمة لان النواة التي تعمل عليها اغلب الانظمة والبرامج المهمة هي 64 بت وانا اقصد هذه هي النواة التي يمكن ان تعمل فيها البرامج والانظمة بطاقة عالية وكفاءة.

    يمكن استغلال اجهزة الكمبيوتر القديمة هذه وتحويلها الى Android TV من خلال استخدام ROM مخصص يسمى Android TV x86 وان النواة 86 يمكن ان تثبت على كل من 32 و 64 بت ويمكن تحويل الكمبيوتر الى جهاز خاص ببث المحتويات الخاصة بك.

    يعتمد هذا الروم على اصدار اندرويد Android 9 Pie كما ويمكن استخدامه على اجهزة الحاسوب التي تعمل في الوقت الحالي على نظام ويندوز وبهذا سوف يستطيع المستخدم ان يحقق الاستفادة من الاجهزة القديمة والعمل بها وتحويل جهازك ال اندرويد بالكامل مع تطبيقات مدمجة.

    يتم حرق الملفات الى CD او DVD وتثبيتها من وضع الإقلاع بعد عملية التحميل من خلال الرابط المدرج ادناه وبالتالي سوف لن ترمي هذا الجهاز في اي مكان وتقوم بأستغلاله بشكل صحيح خاصة وان كان LAPTOP التي يمكن وضعها في اي زاوية من الغرفة او حملها معك في اي مكان.

    الرابط : Android TV

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة