كيفية تحويل الصور الى رسومات بالقلم الرصاص

السؤال

كان الفنانين في السابق يعملون يدويا على تحويل اي صورة الى مرسومة بواسطة قلم الرصاص التي تعتبر اسلوب كلاسيكي مميز في الحصول على صورة يتم عملها باليد المجردة.

هل يمكن تحويل الصور الخاصة بي الى هذه النوعية وكأن شخص معين قام برسمها بواسطة قلم الرصاص ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-14T11:32:06+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-20T15:49:34+03:00

    احدى طرق الذكاء الاصطناعي المنتشرة في الوقت الحالي هي عمليات تحويل الوجوه أو الصور الاعتيادية وكأنها مرسومة بالقلم الرصاص وليس بالضرورة أن هذا نجده في برنامج أو تطبيق بل يمكن ان يكون في موقع الكتروني يقدم هذه الخدمة مجانا للمستخدمين مع أكثر من 12 شكل يمكنك اختيار أحدها وتحميله.

    هذه المواقع تعتمد على أسلوب الخزن السحابي للمحتوى الذي تقدمه اي انك ان لم تقم بتحميل الصور اليوم فلن تجدها بعد ساعات أو بعد عمل اعادة تحميل للصفحة ويجب ان تعيد العملية من جديد وهذا سوف يساعدك كثيرا في اختيار ما تريد من هذه الصور خاصة ان كانت صورتك لكي يقع اختيارك على الصورة الانسب التي تبرز ملامحك.

    تحويل صورتك الى مرسومة بالقلم الرصاص

    هذا النموذج موجود في الموقع imagetosketch.com يمكن ان تشاهد النماذج الثلاثة الموجودة اعلاه مع الصورة الاصلية وان استخدام الموقع سهل جدا يمكن مشاهدته كما في الصورة أدناه.

    تحويل الصور الى مرسومة بالقلم الرصاص

    يمكنك سحب وافلات الصورة المراد تحويلها وانتظار تقدم عملية الإعداد لاظهار نماذج الصور التي يمكنك ان تشاهدها جميعا وتحميل ما تريد منها.

    تدرجات مختلفة بالقلم الرصاص

    الصورة اعلاه تم اعتماد إحدى صور المدن الموجودة في إجابة سابقة واعتمادها لرؤية النماذج التي يعرضها وان اعجبك احدها يمكنك الضغط على Download وتحميلها الى الهاتف أو الكمبيوتر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة