كيفية تحويل الكتابة الى خط مكتوب باليد

السؤال

توجد الكثير من الخدمات عبر الانترنت وبعضها يمكن ان نصفه بالخدمات الغريبة التي يمكن ان تكون ممتعة اكثر من كونها نافعة ولكنها تلاقي على الاغلب نجاح كبير بسبب انتشارها بشكل سريع.

كيف يمكن تحويل الكتابة من خلال لوحة التحكم الى كتابة يدوية والتحكم بسرعتها وحجمها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T10:03:45 1 إجابة 19 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

  1. الذكاء الاصطناعي يفعل المستحيل وان البرمجية الخاصة بالتطبيقات وبرامج الويب اصبح صداقها يصبح واسع جدا في تقديم الخدمات المختلفة التي يمكن ان يستفيد منها كل المتصفحين على الانترنت ولكي تكون مطلع على اخر ما يتم اطلاقه من مواقع الكترونية مميزة يجب ان تكون متابع عن كثب.

    من ضمن افضل الخدمات المهمة التي يمكن ان تنفع المستخدمين حول العالم هو اختبار تقنية الذكاء الاصطناعي بتحويل الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح الى شكل وكأنه مكتوب باليد ويوجد مواقع ربما تكون كثيرة ولكني لا اعرف غير هذا الموقع على الرابط Calligrapher الذي يمكن تجربته.

    تحويل الكتابة الى خط مكتوب

    الموقع لا يدعم الكتابة باللغة العربية ولكنه مميز دا ان فمت بالكتابة باللغة الانجليزية ويحتوي الموقع على تسعة اشكال يمكن ان تخرج بها الخط اليدوي حيث يمكنك الكتابة التي تريد ومن ثم الضغط على write ليتم تحويل الخط المطبوع الى مكتوب يدويا وحسب نوع style من الموجودة في اعلى يمين الصفحة.

    توجد ايضا مجموعة من الخيارات لتحسين الخط من ناحية الحجم والسمك وغيرها وطريقة الكتابة السريعة ويمكن ان يستفيد اي مستخدم من هذا الموقع من اجل صناعة توقيع الكتروني ينفعه في وضعه كشعار على الصور الخاصة به عندما يقوم بعمل تصاميم على الانترنت من اجل حفظ حقوقه عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )