كيفية تحويل الموقع الى سؤال وجواب بدلا من المقالات

السؤال

الكثير من المواقع الكبرى حولت تخصصها الى سؤال وجواب رغم وجود المدونة كعنصر اساسي للموقع … كيف يمكن تحويل تخصص موقعي الى اسئلة واجابات ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T22:17:26+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T18:29:17+03:00

    اقتراحات لتحويل الموقع الى سؤال وجواب من مدونة او منتدى وغيرها من المنصات :

    1- بلوجر

    لا يمكن تحويل مدونة بلوجر الى منصة سؤال وجواب نهائيا لانها مستضافة كمدونة فقط ولا تتحول الى منصة من نوع اخر كما ولا تتقبل استضافة منصات خارجية اذن في هذه الحالة أي مدونة على بلوجر لا يمكنها ان تتحول الى موقع سؤال وجواب والاكتفاء يتم بالتدوين فقط وكتابة المقالات.

    2- ووردبريس

    ووردبريس مدونة رائعة يمكنك تحويلها الى كل شيء والابقاء عل المدونة فتوجد الكثير من الاضافات التي تضيف الى قاعدة البيانات صفحات سؤال وجواب ضمن بيانات منظمة مميزة وتسمح بتسجيل الاعضاء ونشر الاسئلة ويتم الاجابة عليها ولا مانع من التدوين والعمل على الاسئلة والاجوبة.

    3- المنتديات

    المنتديات يمكن انشاء الاقسام فيها بكثرة واحد هذه الاقسام يمكن تحويله الى سؤال وجواب كما في المنصات الشهيرة في هذا المجال مع اختيار أفضل اجابة بالتالي لا حاجة الى تثبيت سكربت اخر خارجي متخصص في هذا المجال بشرط ان تحقق الاضافات Schema خاصة بصفحات QAPages .

    4- منصات اخرى

    توجد منصات اخر لم تذكر في النقاط اعلاه يمكنك الاستفادة من وجودها ورفع سكربت PHP خاص بالاسئلة والاجوبة أو تثبيت منصة ووردبريس في مجلد جديد وتثبيت قالب سؤال وجواب او اضافة لتحويلها الى منصة متخصصة في هذا المجال وخاصة السكربتات الاخبارية او البرمجة الخاصة التي لا يمكن تحويرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة