كيفية تحويل الهاتف الى ميكروفون احترافي لتسجيل المكالمات

السؤال

بالنسبة للهاتف الذكي وخصوصا الشركات المعروفة مثل هواوي وايفون وجالكسي تحتوي الاجهزة التي تقدمها الى الستخدمين ميزات فريدة من نوعها فبالرغم من كون الجهاز صغير الا انه يحتوي على كاميرا وميكروفون ويحتوي ذاكرة عالية مع شاشة واضحة.

كيف يمكن تحويل الهاتف الذكي الى ميكروفون واستغلاله في تسجيل المكالمات بالاضافة الى تسجيل الكلام عند تصوير مقطع فيديو ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2 الإجابات 82 مشاهدات 2

الإجابات ( 2 )

  1. يتم ضبط الاعدادات في البرنامج من خلال OPTIONS والتأشير على PLAY IN SPEAKER بالاضافة الى AUTO RECONNECT ومن نفس الخيارات PORTS يتم وضع الارقام الاربعة اعلاه التي ذكرتها في ضبط التطبيق على الهاتفومن ثم الضغط على OK.

    من CONNECTION يتم عمل اتصال من خلال الضغط على CONNECT ويفضل اختيار وسيلة الاتصال USB من اجل تجنب مشاكل التقطيع عند التسجيل.

  2. هناك خطوات يجب على المستخدم اتباعها من اجل تحويل الهاتف الذكي الذي يعمل على اندرويد او هواتف ايفون الى ميكروفون احترافي في حالة لم يقتنع بالسماعات التي تحتوي على ميكروفون او لا يمتلك جهاز احترافي ويمكنه الاستعانة بالهاتف.

    يمكن حصول اتصال بين الهاتف الذكي والحاسوب اما من خلال تقنية بلوتوث او واي فاي اي عمل شبكة محلية بالاضافة الى كابل USB وكل هذا مدعوم من قبل البرنامج wirelessorange الذي يمكن تحميل نسخة الكمبيوتر بالاضافة الى تطبيق على الهاتف الذكي.

    بالنسبة للتطبيق فلا توجد مشكلة لانك سوف تقوم بتثبيته والاعدادات الرئيسية يتم التحكم بها من خلال الحاسوب فبعد التثبيت على الكمبيوتر يجب ان نقوم بالاعدادات من الحاسوب اولا ومن ثم نتوجه الى الهاتف لضبط الاعدادات من اجل استعمال الهاتف وجعله بمثابة ميكروفون احترافي.

    ضبط الاعدادات من خلال الحاسوب :

    1. من ايقونة COMPUTER يتم الضغط بزر الفأرة الايمن واختيار MANAGE.
    2. يتم التوجه الى القائمة وفتح DEVICE MANAGER من اجل التأكد من وجود تعريف Wo Mic Device .
    3. بهذه الطريقة يكون التثبيت الخاص بالبرنامج ناجح وان التعريف تم ادراجه ضمن مدير الجهاز.

    ضبط الاعدادات على الهاتف من خلال التطبيق :

    1. تقوم بالخطوات في اجابة السؤال : تفعيل اعدادات المطور USB Debugging على اندرويد في حالة اردت ان تربط الهاتف بالحاسوب من خلال كابل USB.
    2. في حال اردت اختيار وسيلة اتصال اخرى مثل WIFI او WIFI DIRECT وحتى بلوتوث فيتم ذلك من خلال اعدادات التطبيق بتغيير خيار TRANSPORT الى احدى الطرق المذكورة اعلاه.
    3. يتم ضبط Control Port من خلال اختيار اربعة ارقام تضعها وتحفظها .
    4. اما Audio Source فيمكنك ان تجرب كل الخيارات لحين الوصول الى الصوت الافضل الذي يقنعك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?