كيفية تحويل اي فيديو على يوتيوب الى مقالة نصية

السؤال

مقاطع الفيديو التي تحتوي على ميزة الترجمة او النص الذي يتم كتابته على الفيديو من خلال مميزات المنصة عل يوتيوب يمكن الحصول على النص الكامل الخاص به وتحويله الى مقالة من خلال تطبيق او برنامج وحتى موقع الكتروني واصبحت الطريقة سهلة جدا.

كيف يمكن تحويل مقاطع الفيديو الى مقالات نصية بحيث يتم الاستفادة منها كمحتوى مفيد الى جانب الاشارة الى رابط الفيديو او عرضه من يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 1 إجابة 154 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كيفية الحصول على مقالة نصية من مقطع فيديو على يوتيوب

    في حالة كان اي مقطع فيديو يحتوي على نص متاح مركب على المقطع يمكن استخلاصه من خلال موقع مختص بهذا الشيء والحصول على محتوى يمكن ترتيبه على شكل مقالة من خلال الموقع ادناه الذي لا يحتاج الى خبرة حيث كل ما عليك فعله هو وضع رابط الفيديو على يوتيوب ومن ثم الضغط على Go.

    ما هي الفائدة التي نحصل عليها من هذا الشيء ؟

    يمكن الحصول على مقال كامل بدون تعب وذلك بعد تنظيمه وكتابته في مدونتك وهذا يساهم في زيادة عد الزوار وخاصة ان كانت المعلومات مميزة ويحتاجها المستخدمين مع كلمة مفتاحية مطلوبة ويتم البحث عنها في محركات البحث.

    كيف يمكن استعمال الموقع ؟

    يمكن الدخول الى الموقع Video To Article ومن ثم وضع رابط يوتيوب الذي يحتوي على نص متاح من اجل استخراجه اي ان العملية لا تصلح لجميع مقاطع الفيديو وان تعذر وجود هذا النص ستجد الرسالة Sorry, there’s no available transcript for this video.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?