كيفية تحويل كاميرا هواتف اندرويد الى كاميرا ويب

السؤال

كاميرا هواتف اندرويد تستخدم من اجل تصوير الصور او مقاطع الفيديو على الهاتف ولكن انا اتسائل هل يمكن ان تتحول الى كاميرا ويب من خلال ايصالها بجهاز الحاسوب واستعمالها؟

ارجو وضع الطريقة الصحيحة التي يمكن ان يتم تحويل الكاميرا الخاصة بالهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد الى كاميرا ويب للحاسوب.

تم الحل 0
ali 2020-07-11T20:24:59 1 إجابة 108 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. DroidCam Wireless Webcam

    تطبيق على متجر جوجل يجب ان يتم تنصيبه على الهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد لكي يتم الاتصال بينه وبين برنامج الحاسوب الذي يعطي نفس وظيفته ولكن تحديد هذا الاتصال سوف يجعل كاميرا الهاتف تتحول الى كاميرا ويب.

    هذه الطريقة تحدث في حالة لم تستطع شراء كاميا خاصة بالحاسوب او ان التصوير الناتج عنها غير جيد ويشوه الصورة لان اغلب الكاميرات التجارية لا تعطي صورة جيدة.

    ان اغلب مستخدمي التصوير للوجه من خلال الحاسوب سواء كانو يمتلكون قنوات على يوتيوب او يقومون بعمل مقاطع فيديو على فيسبوك والمواقع الاخرى يأملون ان تكون وجوههم جميلة عند التصوير.

    التطبيق اعداداته بسيطة ويمكن الحفاظ عليها كما في الصورة ادناه لكي يتم تعديلها في البرنامج الذي سأضع رابطه ادناه واختيار طريقة الاتصال.

    تحويل الهاتف الى كاميرا

    اما البرنامج الذي يتوجب تنصيبه على الحاسوب فيمكن الحصول عليه من الرابط ادناه :

    droidcam.ar.softonic.com

    DroidCam تحويل الهاتف الى كاميرا ويب

    يتوجب اختيار نوع الاتصال سواء كان بأستخدام USB او واي فاي والاتصال بين الهاتف والحاسوب بعد وضع الايبي الخاص بالهاتف الذي نشاهده في صورة التطبيق ومن ثم عمل اتصال بين الهاتف والحاسوب واستخدام الهاتف ككاميرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة