كيفية تحويل هاتف اندرويد الى ويندوز فون

السؤال

ويندوز فون هو النظام المتبع الذي يعتبر ذات الواجهة الاجمل وخصوصا ان شركة مايكروسوفت الرائدة في البرمجة الذكية والوجهات الجميلة والجذابة تعتمدها فكيف يمكنني تحويل الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد الى ويندوز فون؟

هل يوجد تطبيق يقوم بهذا الغرض ام يجب تغيير النظام بالكامل ولا اعلم ان كان يدعم التحويل او لا.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T17:33:38 1 اجابة 84 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. ويندوز فون او ويندوز 10 التابع لشركةمايكروسوفت يعتبر ذات واجهة جميلة جدا واعدادات متميزة ويغير شكل الهاتف لو تم وضع هذا الثيم وتم عمل تصفح من خلاله بأسلوب تصميم شركةمايكروسوفت الشهير.

    بالنسبة لنظام ويندوز فون فهناك هواتف كثيرة اصدرت والنظام الاساسي فيها هو ويندوز فون والذي سوف يتغلب على الكثير من الانظمة الاخرى قريبا.

    نظام اندرويد يمكنه ايضا ان يحول من خلال التطبيقات الى شكل ويندوز وكما تسمى هذه التطبيقات لانشر والذي حظي بأعجاب كل من استعمله ومن مميزاته انه لا يسبب تقل عند تصفح الهاتف بل يعطيه جمالية لا نظير لها.

    هل تصدق ان التطبيقات سوق تتحول الى ايقونات مجلدات والاعدادات سوف تذهب اليها بأسلوب ويندوز 10 وكل ما تحذفه سوف يتحول الى سلة المهملات.

    يحتوي التطبيق على مركز عمليات كما في نظام شركة مايكوسوفت وهو مجاني وان برمجة هكذا نوع من التطبيقات يحدث ضجة كبيرة.

    السبب في ان مستخدمي هواتف اندرويد يحبون تغيير القالب او الشكل هو ان اندرويد شكله اعتيادي جدا ولا يحتوي على اي مفاجات في تغيير شكله مهما تكررت التحديثات.

    اغلب التحديثات امنية لا اكثر وتخدم الاجهزة المتطورة ولا تنفع مع الاجهزة القديمة لان اسلوب تحديث الانظمة يقوم بعمل بطيء في الهواتف القديمة لكي يتم شراء اصدارات احدث.

    التطبيق المستعمل في هذا الرد هو Computer launcher win 10 والذي سوف يحول الهاتف كما في الصورة التالية:

    تطبيق تحويل اندرويد الى ويندوز 10

    افضل اجابة

‫اضف اجابة