كيفية تحويل ويندوز الى نظام خاص بالالعاب الالكترونية

السؤال

نظام ويندوز شامل لكل شيء هيأته شركة مايكروسوفت من اجل ان يكون متعدد الاستخدامات ومن ضمن هذه الاستعمالات هو تخصص الالعاب الالكترونية التي تشغل بال الكثيرين من عشاق استهلاك الوقت في مجال اللعب .

كيف يمكن تحويل نظام ويندوز الى نظام خاص بالابعاب ما هي البرنامج التي احتاج اليها وكيف يمكن تهيئة بيئة هذا النظام لتنصيب الالعاب؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:33:52 1 اجابة 22 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. لا يوجد نظام ويندوز خاص بالالعاب ما لم تقم انت بتهيئته والعمل عليه ليكون كذلك ويجب ان تحدد اي اصدار من نظام ويندوز الذي يمكنك تحميله من شركة مايكروسوفت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر يجب ان تحدد الحدود الدنيا لمواصفات الحاسوب المطلوبة للالعاب التي تريد ان تقوم بتثبيتها على الجهاز.

    اغلب الالعاب التي تكون واجهتها الصورية تعمل على النواة 64 بت ولهذا يتوجب عليك نسيان مواصفات الحاسوب التي تكون نواتها 32 او 86 بت هذا اولا وثانيا يتوجب ان تقوم بتثبيت اخر اصدار متوفر من نظام ويندوز والاصدار الحالي المعتمد من شركة مايكروسوفت هو ويندوز 10.

    ما يميز هذا النظام انه يحتوي على اضافة تسمى game mode والتي تقوم بأغلاق كل البرامج والادوات التي تعمل في خلفية الحاسوب او النظام وبهذا توفر موارد اكبر للالعاب التي تقوم بتشغيلها بالاضافة الى تمكينها من العمل بسرعة وكفاءة عالية.

    من اجل اكمال عملية التهيئة هناك مجموعة من البرامج المساعدة في تحسين اداء الالعاب وتسريعها واظهار الواجهات الرسومية الخاصة بها بشكل مميز وبجودة عالية جدا اعتمادا على نوع كرت الشاشة سواء كان نفيديا او AMD بالاضافة الى برامج من شركة مايكروسوفت يتوجب ان تكون موجودة والا لن تعمل الالعاب بدونها.

    من ضمن هذه البرامج التي نصحت بها في اجابة سابقة على سؤال مشابه سوف اضع لكم رابط السؤال لقراءة الاجابة وتنصيب هذه البرامج من اجل ان تكون الحاسوب او النظام مهيء لتشغيل الالعاب طبعا بعد تحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر.

    اقرأ : افضل البرامج التي تساعد على تشغيل الالعاب على ويندوز

    افضل اجابة

‫اضف اجابة