كيفية تحويل ويندوز 10 الى موزع واي فاي بدون برامج

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز يحتوي على امكانيات فريدة من نوعها ويمكن من خلال الاعدادات الخاصة به تسهيل الكثير من الاشياء التي كانت لا يمكن عملها الا بمساعدة برنامج ولكن النسخة الحديثة جاءت ومعها ادوات مرفقة يتم تنصيبها تلقائيا.

كيف يمكن تحويل نظام ويندوز الى موزع واي فاي بحيث يمكن الاتصال من خلاله بواسطة الاجهزة الاخرى؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T15:33:41+03:00 1 إجابة 134 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-20T18:57:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذه الطريقة سهلة جدا على نظام ويندوز 10 عن طريق استخدام جهاز الحاسوب وبدون استعمال اي برنامج لان ويندوز 10 يحتوي على مميزات تغني كثيرا عن البرامج ولهذا فأن استخدام جهاز اللابتوب سوف لا يتطلب منك شراء اي قطعة مساعدة من اجل تحويله الى موزع واي فاي ولكن الحاسبة النضدية سوف تتطلب منك شراء  USB WiFi الذي يمكن مشاهدته كما في الصورة ادناه.

    USB WiFi

    اما طريقة توزيع الانترنت فهي سهلة جدا من خلال الذهاب ال الاعدادات الخاصة بالنت وورك وهي Network and Internet يجب ان تختار Mobile Hotspot من القائمة على اليسار فتظهر لك النافذة التالية.

    Mobile Hotspot ويندوز 10

    يجب تفعيل MOBILE HOTSPOT وتحويله من OFF الى ON وبعدها يتم اختيار الشبكة التي تريد ان تبثها الى الاجهزة الاجرى بالضغط على EDIT اختيار الشبكة ووضع كلمة المرور مع اسم الشبكة ومن ثم الحفظ والخروج.

    يمكن لاي جهاز اخر سواء كان حاسوب او هاتف يعمل على نظام ايفون او اندرويد من الاتصال من خلال الحاسوب الخاص بك والتمتع بانترنت سريع.

    في الكمبيوتر المكتبي تختلف اجهزة USB WiFi من حيث الماركة والمدى ويتوجب عليك اختيار الافضل لكي يصل الانترنت الى ابعد نقطة يمكن من خلالها الاتصال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة