كيفية تخصيص الهاتف واستبدال جميع الايقونات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الهاتف الذي تمتلكه لا يمكن تخصيصه بالطريقة الاعتيادية الا بأستخدام تطبيق يقوم بمساعدتك على عمل ذلك ولهذا فأن استبدال الايقونات يجب ان تكون من خلال التطبيق نفسه ان كان يسمح بذلك.

كيف يمكن تخصيص الهواتف الذكية وخصوصا التي تعمل على اندرويد واستبدال الايقونات الخاصة بها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T15:02:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    ان الهاتف الذكي الذي تستعمله يعتبر احد ادواتك الرئيسية التي لا تستطيع الاستغناء عنها من حيث كمية التطبيقات الخدمية التي يمكنك تثبيتها عليه والعمل عليها بسهولة من ناحية اجراء الحسابات وكتابة الملاحظات بالاضافة الى عملية التواصل من خلال الاتصالات او بالاعتماد على تطبيقات المحادثة ومواقع التواصل الاجتماعي.

    عندما تقوم بشراء الهاتف يمكنك ان تقوم بأشياء بسيطة جدا مثل تبديل الخلفيات اما من خلفيات النظام والجهاز او من صور وخلفيات تقوم بالحصول عليها من الانترنت وهذه اقصى درجات التخصيص التي يمكن القيام بها ما عدا التحكم بأماكن التطبيقات.

    في تطبيقنا الجديد KAAIP  سوف نتمكن من تغيير شكل الهاتف بالكامل لان التطبيقات التي نستعملها لها ايقونات ثابتة ويمكن من خلال هذا التطبيق استبدال الايقونات بالكامل ووضع ايقونات اخرى قريبة من الشكل الاصلي او مختلفة عنها قليلا.

    التطبيق يحتوي على اكثر من 700 ايقونة وهي دائما التحديث حيث يقوم مطور هذا التطبيق بأضافة المزيد عندما يحين موعد التحديث الخاص به ويتم رفع النسخة الجديدة حيث يمكنك تجربته وتخصيص الهاتف الذكي بالكامل وتحويل اندرويد وتطبيقاته الى شكل اخر.

    تطبيق تخصيص الهاتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة