كيفية تخصيص محتوى الموقع نصائح ذهبية للسيطرة على أهم الكلمات

السؤال

التخصيص في محتوى الموقع سوف يعطي الفائدة الكبرى لصفحاته ويجعلها ذات ترتيب اقوى في الكلمات المفتاحية التي يجري البحث عنها مهما كان نوعها لانها سوف تتكرر كثيرا في أغلب الصفحات التي يجري ربطها مع بعضها ويعطيها قوة كبيرة.

كيف يمكن تخصيص محتوى الموقع وما هي الطريقة التي يتم مسك الكلمات المفتاحية فيها ؟ وهل يعتبر افضل من المواقع المتنوعة ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2020-12-26T23:41:11+03:00 0 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T20:33:30+03:00

    تخصيص محتوى الموقع يبدأ من Niche Domain أي النطاق المتخصص الذي يحتوي على كلمة او أكثر ضمن اختصاص الموقع ومن ثم عنوان موقع الويب هذا والوصف الذي يكتب وهو مهم لانه يعبر عن نوع المحتوى الذي سوف يتم تقديمه على صفحات الويب لهذه المنصة.

    الدليل الثاني على التخصص هو تصنيفات الموقع التي يجب ان تكون ضمن التخصص الواحد وليست بعيدة فربما تنشيء مدونة مهتمة في مجال عالم السيو ونقوم بتصنيفها الى عالم المواقع ووردبريس بلوجر منتديات قوالب شروحات مواقع مهمة تقنيات خطوات اخبار في هذا المجال وغيرها ولكن جميعها ضمن التخصص الواحد.

    الدليل الثالث هو المقالات ونوعيتها التي يجب أن لا تخرج من إطار هذا التخصص وكلما زادت العناوين التي تتكرر فيها الكلمات ولكن ضمن الحد المسموح والحصول على شمولية عالية لكل الاختصاص سوف يزيد من فرصتك في الحصول على صدارة نتائج البحث ويمكن كسب الزوار بسهولة تامة.

    محركات البحث تظهر الصفحات التابعة الى مواقع الكترونية متخصصة عندما يتم البحث عنها وتفضلها على المواقع التي لا تمتلك تخصص في هذا المجال وهذا يعطينا مؤشر الى انك يمكنك كسب الزوار المتخصصين فقط وجلبهم الى موقعك ولكن بمقالات اقل افضل مما تصنع موقع كبير ذو مقالات كثيرة وربما لا تكسب زائرين بعدد الموقع ذو الاختصاص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة