كيفية ترتيب صفحات الموقع طبقا الى أهمية الصفحات والمحتوى ؟

السؤال

في كل مدونة او موقع الكتروني يضم أكثر من منصة تعمل فيه مجموعة من الصفحات المهمة التي يجب الاعتناء بها … كيف يمكن ترتيب صفحات الموقع لكي تضم كل هذا المحتوى المميز وعرضه في جميع صفحات الموقع ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-25T22:04:34+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-26T14:03:30+03:00

    سوف نستعرض لكم صورة توضح لكم الطريقة الصحيحة لترتيب صفحات الموقع المهمة ومن ثم نقوم بالشرح استنادا الى الصورة وهذا سوف يساعدنا على أيصال الفكرة بشكل أفضل واهمية هذا الترتيب للحصول على روابط دائمة لهذه الصفحات وتقويتها لكي تحصل على Page Authority عالي ومنها يتم تقوية المقالات والصفحات التي تتفرع منها.

    اما Domain Authority فيجب الحصول عليه عبر الروابط الخارجية والتصميم المميز للموقع وعدد صفحاته الكلية بالاضافة الى جودة المحتوى وسرعته وتوافقه مع الجول وتوجد الكثير من العوامل التي يمكن العمل عليها لرفع ترتيب دومين اثورتي من 100 وبهذا سوف تزداد بيج اثورتي للصفحات تلقائيا.

    ترتيب الصفحات في الموقع حسب أهميتها

    الصفحة الرئيسية هي الاهم ويجب ان تتواجد في جميع الصفحات الاخرى وبخط واضح كبير بأحدى الوسوم ويفضل ان تكون H2 والرأس H1 في الرئيسي نفسها وهم تعد الصفحة الاهم لأنها عنوانك وعلامتك التي يجب ان تتصدر البحث مهما كانت قوية والتنافس فيها كبير أي تسعى لأمتلاك النتيجة الاولى حتى ولو بعد حين.

    الاقسام التي تكتب فيها المقالات وتتفرع منها الصفحات بالاضافة الى صفحات اخرى لمنصات تابعة للموقع يجب ان تكون ذات درجة ادنة من الرئيسية من حيث الاهمية وأهم موضعين في ترتيبها هي Navbar أو Widget المدونة او المنتدى ولكن يفضل ان تكون الاقسام في النافبار.

    المقالات المميزة والاقسام الثانوية تأتي في مرتبة أدنى من الاهمية ويفضل ان تكون تابعة لأقسامها عبر قوائم خاصة من يتم الوصول عليها عندما نضغط على السهم جنب كل قسم فيكون عددها ثلاثة أو خمسة وظهور هذه الصفحات المهمة في كل مكان في الموقع سوف يعطيها ترتيب جيد وتصنيف عالي في محركات البحث.

    هذه الروابط داخلية أذ يمكنك الحصول على روابط خارجية لهذا لتزيد من قوتها وتصنيفها وتكون سلاح ذو حدين تستطيع ان تسيطر على كل المقالات التابعة لها وتتقدم كثيرا في نتائج البحث مع تطبيق باقي معايير السيو المعروفة التي يمكنك التعرف عليها من خلال البحث داخل سؤال وجواب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة