كيفية تسجيل وتعديل مقاطع الفيديو هواتف اندرويد

السؤال

ان تسجيل مقاطع الفيديو في هواتف اندرويد يعتبر نوعا ما سهل ولكن اغلب التطبيقات التي يتم استخدامها والتي تقوم بتعديل هذه المقاطع بعد التسجيل تتطلب ان يكون الجهاز في وضع روت.

كيف يمكنني الاستعانة بتطبيق مناسب من اجل تسجيل شاشة هاتف اندرويد والتعديل على هذا المقطع بدون عمل روت؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T13:03:29 1 إجابة 40 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. DU Recorder

    اضافة سوف تتمكن من خلالها تسجيل شاشة الهاتف او تسجل مقطع فيديو بالاعتماد على الكاميرا المرفقة مع الهاتف الذكي والرابط الذي نضعه اعلاه لهواتف اندرويد.

    يمكن التقاط صور للشاشة بالاعتماد على التطبيق او تسجيل خطوات عمل اعداد معين داخل الهاتف كما ويقوم بتسجيل الالعاب الالكترونية التي يتم تشغيلها على الهاتف والاهم تكون جودتها عالية ولا يحتاج البرنامج الى عمل روت.

    تم تصميم هذا التطبيق من اجل تسجيل المقاطع التي تظهر على شاشة هواتف اندرويد مثل برامج المحادثة الصورية والصوتية مع اشهر الالعاب التي يمكن الحصول على تسجيلاتها وتكون دقتها عالية وهذا الاهم من اجل نشرها واضحة جدا .

    من اجل ايقاف عملية تصوير الشاشة او تسجيلها لا يحتاج الى اكثر من هز الهاتف وانت تمسكه لكي يتوقف التطبيق بدون الحاجة الى اظهار اصبعك وانت توقف التصوير ويمكن ايقاف التسجيل وجدولته.

    سوف تحصل على ثلاثة ميزات اضافية وهي تحويل مقاطع الفيديو الى الكمبيوتر من خلال واي فاي كما وسوف تحصل على ميزة عمل صور متحركة والتصوير المباشر على اي منصة يمكن نشرها.

    ميزات التعديل هي قص دمج تدوير وضع صوت في الخلفية يمكن دمج اكثر من مقطع فيديو في مكان واحد مع التحكم بالسرعة والجودة والحجم وكل ما يحتاجه الى مستخدم من اجل عمل المونتاج الذي يحلم به والذي لا يمكن العمل به الا بوجود برامج احترافية ولكن هذا التطبيق سوف يغنيك عن كل شيء ويحول هاتفك الى جهاز متعدد الاستعمالات.

    ان ميزة وضع الترجمة او التوضيحات لا تخلو من اعدادات هذا التطبيق التي يمكن التحكم بلونها وحجم الخط ونوعه وطبيعة حركتها ومكانها داخل المقطع نفسه.

    تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو اندرويد

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة