كيفية تسريع التحميل في متصفح جوجل كروم

السؤال

عندما اقوم بتحميل مجموعة من الملفات داخل متصفح جوجل كروم اشاهد ان التحميل بطيئ مقارنة مع التحميل بأستخدام برنامج متخصص بتحميل الملفات والفرق كبير جدا.

كيف يمكن تسريع التحميل بدون الاستعانة بأي برنامج وانما بأستخدام متصفح جوجل كروم فقط والاعتماد عليه كاملا؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T12:46:52 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تسريع تحميل الملفات بجميع انواعها على متصفح جوجل كروم امر مطلوب من جميع المستخدمين لان هذه العملية يمكن ايجادها فقط على برامج التحميل المختصة مثل انترنت داونلود منجر IDM وبهذا سيكون عملية التعجيل او التسريع مطلب الجميع وخصوصا لو كانت الطريقة لا تحتاج الى استخدام البرامج والاضافات.

    العملية لا تحتاج الى خطوات كثيرة لانني سوف اختصرها لجميع من يشاهد الاجابة الخاصة بي على هذا السؤال فبمجرد الذهاب الى هذا الرابط .

    chrome://flags/#enable-parallel-downloading

    سوف تفتح صفحة FLAGS داخل المتصفح ومن ثم تحديد ENABLED جنب الخيار كما نشاهد في الصورة ادناه.

    تسريع التحميل جوجل كروم

    على سبيل المثال انت تريد القيام بتحميل اكثر من ملف او تحميل ملف يتكون من عدة اجزاء ولكنك تريد ان تجعلها جميعا قيد التحميل فلا مشكلة في ذلك سوف يتم انتظار كل التحميلات والتركيز على تحميل الملف ذات الاسبقية لحين اكتمال عملية التنزيل للبدء بالعملية الاخرى وهذا سيجعل سرعة التحميل كبيرة ومعجلة.

    بهذه الاعدادات الجميلة نجد ان المستخدمين يفضلون المتصفح جوجل كروم على الرغم من علمهم بأستهلاك قدر كبير من الرامات او الذاكرة العشوائية لان الخطوات والاعدادات التي يمتلكها فريدة من نوعها الى حد كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة