كيفية تشغيل اضافات جوجل كروم على متصفح OPERA

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

طريقة تشغيل اضافات جوجل كروم على متصفح اوبرا من اجل الاستفادة من الخدمات البرمجية التي يقدمها متجر كروم والتي تعتبر متواضعة في اوبرا من حيث الخدمات البرمجية.

اكثر الخدمات المقدمة على المتصفحات من حيث الاضافات المساعدة توجد في موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم اما اوبرا فأن المتجر الخاص به لا بأس به ولكن هناك اضافات موجودة في كروم لا توجد فيه … هل يمكن تشغيلها على اوبرا؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T14:42:42+03:00 1 إجابة 126 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-25T11:43:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    متصفح اوبرا

    احد اشهر ثلاثة متصفحات في العالم منها جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس التي بدأت بتفعيل نظام الاضافات لكي تنافس على صدارة المتصفحات الاكثر شعبية وخصوصا ان هذا الاسلوب اتبعته شركة موزيلا واتبعتها كروم وجاء الدور على اوبرا للابداع.

    اضافة Install Chrome Extensions

    ينبغي ان تكون قد نصبت متصفح اوبرا اولا ومن ثم تذهب الى الاضافة لتنصيبها على المتصفح والانتظار لحين تثبيتها بالكامل ويمكن الحصول عليها من الرابط … اضغط هنا

    تنصيب اضافات جوجل كروم وليس الثيمات

    متجر جوجل كروم

    الاضافة تسمح لك بتنصيب اضافات جوجل كروم ولكنها لا تسمح للثيمات بالتنصيب على اوبرا وعندما تحتاج الى ثيمات يجب عليك الذهاب الى متجر نفس المتصفح وتثبيت الثيمات الموجودة فيه فقط.

    طريقة تثبيت اضافات جوجل كروم

    اذهب الى متجر كروم ومن ثم اختر الاضافة التي تريد تنصيبها اضغط على الزر الاخضر Add to Opera ومن ثم اضغط على الزر INSTALL ستجد ان اضافة كروم قد تم تنصيبها على متصفحك ويمكن العمل بها بسهولة.

    اضافة برمجيات كروم الى اوبرا

    تنصيب اضافات كروم على اوبرا

    الهدف من هذه العملية هو ان اغلب اضافات جوجل كروم لم يقم اصحابها ببرمجة شبيهة لها على اوبرا ولهذا قامت الشركة بعمل اضافة تمنح هذه الاضافات بيئة العمل على متصفح اوبرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة