كيفية تشغيل الالعاب الالكترونية الممتعة مع الاصدقاء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الالعاب الالكترونية هي وسيلة الترفيه التي يحلم بها كل مستخدمي الهواتف الذكية وبالتالي فأن وجود العاب او تطبيقات تمكن هذه المجموعات في التجمع وتشغيللعبةمعينة والاستمتاع بها يعد امر مهم جدا ومن افضل الالعاب التي تجمع الاصدقاء هي بوبجي.

ماهو افضل التطبيقات التي يمكنان تجمع الاصدقاء في مكان واحد لتشغيل لعبة اوتجربة العاب معينة من اجل قضاء وقت ممتع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T09:50:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية انشاء مجموعة العاب مع الأصدقاء

    كل منا لديه مجموعة من الأصدقاء الذين تعرف عليهم في المنطقة او المدرسة والجامعة وفي أي مكان ويمتلك أرقام هواتفهم ويمتلك مجموعة تضمهم على واتساب او فيسبوك ماسنجر وغيرها وبالتالي يمكن ان يجمعهم من اجل اللعب على الانترنت من خلال استخدام الهاتف الذكي وذلك من خلال التطبيق Plato .

    تحديد قوانين الالعاب مع الاصدقاء قبل عملية اللعب

    التطبيق اعلاه يجب تثبيته مع مجموعة الاصدقاء وكل منهم لديه اسم داخل التطبيق من اجل انشاء مجموعة داخله ويتم تشغيل الالعاب التي يمكن الاتفاق عليها من بين هذه المجموعات واغلب الالعاب جماعية يمكن ان يلعب فيها اكثر من طرف واحد من اجل تحقيق المتعة بينهم.

    الدردشة أثناء اللعب وتبادل الآراء

    ما يميز هذا التطبيق أنه يمكن الدردشة واعطاء الاراء والتشاور اثناء اللعب وان اغلب الالعاب التي تحتوي على هذه الميزات تكون ناجحة من ضمنها lol ولعبة بوبجي التي تتيح للمستخدمين إمكانية الدردشة النصية او الصوتية وهذا ما يتوفر عليه التطبيق لوظيفة لا يمكن إغفالها لأنها من مقومات النجاح.

    اللعب مع اشخاص اخرين على الانترنت

    في حالة لم يكن لديك مجموعة من الأصدقاء في التطبيق Plato الذي يحتوي على أكثر من 30 لعبة ممتعة يمكنك الدخول الى اي لعبة وتشغيلها مع مجموعة من الاشخاص على الانترنت واللعب بكامل السهولة لحين تجميع الاصدقاء الذين تنوي اللعب معهم من خلال ترويج التطبيق اليهم.

    تطبيق العاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة