كيفية تشغيل تطبيقات اندرويد على متصفح جوجل كروم

السؤال

من ابرز امنيات ستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد هو تجربة هذه التطبيقات على متصفح جوجل كروم ولهذا فان ايجاد الوسيلة التي يمكن استخدامها من اجل تجربة الالعاب والتطبيقات المختلفة سوف يحل الكثير من المشاكل.

هل توجد برمجية يمكن من خلالها تشغيل العاب وتطبيقات هاتف اندرويد المختلفة على متصفح جوجل كروم ؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-07T21:42:09 1 اجابة 55 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. الاضافة ARC Welder تعتبر من افضل الاضافات التي تمت برمجتها لكي يتمكن مستخدمي المتصفح جوجل كروم من استعمال التطبيقات التي يكون امتدادها APK.

    الاضافة نوعا ما ثقيلة تحتوي على ملفات كثيرة ولو كان الانترنت لديك سريع او متوسط السرعة فيكون فترة تحميلها وتنصيبها لمدة بين ربع الى نصف ساعة.

    لا تتفاجأ من التأخير عندما تحاول تنصيب الاضافة لانك ربما تتصور ان الانترنت لديك ضعيف جدا او ان الاضافة لا تستجيب ولكن بالحقيقة فان حجمها كبير جدا.

    بعد تنصيب الاضافة تفتح لك الواجهة الخاصة بها ويمكن اضافة تطبيق بعد تحميله على جهاز الحاسوب من خلال ADD NEW APK FILE وتنتظر قليلا حتى يفتح.

    تنتظر قليلا الى ان يفتح التطبيق لكونه تم فتحه لاول مرة ويمكن تجربته ومعرفة جميع اعداداته وان الاضافة تعرض لك التطبيقات بالمقاس الذي تريد ان كنت تفضل حجم الهاتف او التابلت او بأحجام اكبر.

    الاضافة تستحق التجربة ان كنت مهتم بمعرفة خبايا التطبيقات والالعاب لكي تقوم بتنصيبها على الهاتف ولكن قبل ذلك يتوجب ان تختبرها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة