كيفية تشغيل تطبيقات iOS ايفون على هواتف اندرويد

السؤال

عندما نجد ان الحاسوب يمكن من خلال تثبيت محاكي لها ويمكن تنصيب تطبيقات اندرويد نشعر ان نظام اندرويد يمكن ان يتفاعل مع الجميع ومن ضمنها تطبيقات هواتف ايفون في متجر ابل.

ما هي افضل طريقة من اجل تثبيت التطبيقات الموجودة على متجر ابل لهواتف ايفون على اندرويد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اجهزة أندرويد ذات النظام المرن يمكن أن توفر طريقة تشغيل تطبيقات آيفون التي تعمل بالنظام IOS بينما الأخير يعتبر نظام مغلق على نفسه لا يسمح لمثل هذه الأشياء بالحدوث كونه يعتبر نفسه النظام الأعلى في العالم ويلتزم بما لديه فقط الى درجة انه لا يوجد بدائل لمتجر شركة ابل اطلاقا على عكس متجر جوجل الذي يتوفر لديه بدائل كثيرة.

    الطريقة الوحيدة التي تجعل مستخدمي أجهزة أندرويد يقومون بتثبيت وتشغيل تطبيقات ايفون هي استخدام المحاكي الذي سيوفر بيئة او نظام IOS وهمي يخدع هذه التطبيقات الموجودة على متجر ابل ويقوم بتشغيلها بشكل سهل وان المحاكيات يمكن أن تتوفر على هواتف أندرويد لأنه نظام مفتوح المصدر ويمكن للمطورين فعل ما يريدون.

    خطوات تثبيت وتشغيل تطبيقات ايفون على هواتف اندرويد :

    1. يجب تثبيت المحاكي iOS Emulator Apk iEMU على هاتف أندرويد الذي تستخدمه بالضغط على اسم التطبيق وتثبيته من اجل تهيئة نظام اندرويد لاستقبال التطبيقات التي تعمل على نظام IOS.
    2. يجب تحميل هذا التطبيق من متصفحات الهاتف الذكي الذي تستخدمه وحفظه داخل مجلدات الهاتف من اجل البدء بعملية التثبيت.
    3. يتم الانتقال الى مدير الملفات من اجل البحث عن الملف الذي قمت بتحميله والذي يكون بأسم AIO Downloader افتح البرنامج وقم بتثبيت التطبيق.
    4. سيكون اسم ايقونة التطبيق Padiod قم بفتحها و استمتع بتطبيقات الآيفون على جهاز اندرويد.

    في حالة كنت تريد تثبيت تطبيقات موجودة على المتجرين فلا داعي لذلك ولكن هذه الطريقة مخصصة لأنواع التطبيقات التي تتوفر في متجر ابل حصرا وغير موجودة على هواتف اندرويد لكونها حصرية لهواتف ايفون ويمكن الاستفادة منها على الاجهزة التي تعمل على اندرويد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?