كيفية تشغيل تطبيق TikTok على نظام ويندوز 10

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق TikTok انتشر كثيرا على الهواتف الذكية ولكلا النظامين اندرويد و IOS بحيث اصبحت شعبيته كبيرة جدا ومن وسائل التواصل الاجتماعي الاولى عالميا … كيف يمكن تشغيل تطبيق TikTok على نظام ويندوز 10 ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-06T17:30:00+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-07T18:13:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يمكن الاستغناء عن منصة تيك توك رغم المحاولات السياسية الامريكية التي حاولت التأثير على شعبية هذه الخدمة الجميلة التي انتشرت في كل بلدان العالم بشكل جنوني ولأول مرة يشتهر تطبيق صيني غير امريكي الى هذه الدرجة مما اثار غريزة ترامب وباقي اعضاء الدولة العميقة داخل الولايات المتحدة الامريكية من اصحاب رؤوس الاموال في امتلاك هذه الشركة.

    تم تهديد تيك توك بالحظر داخل الولايات المتحدة الامريكية ومن متاجر جوجل وابل ولكننا نجد اليوم مايكروسوفت تروج لهذه المنصة عبر تطبيق يعمل على نظام ويندوز 10 وفي المستقبل سوف يعمل أيضا على الاصدار 11 ويمكن الحصول عليه من الرابط المدرج امامكم  TikTok .

    بدلا من الدخول الى منصة الفيديوهات القصرة عبر الهاتف الذي تستخدمه يمكنك استخدام الكمبيوتر الذي يعمل على نظام ويندوز 10 وتسجيل الدخول ثم مشاهدة الفيديوهات وتستطيع التعليق والاعجاب والمتابعة بالاضافة الى امكانية النشر رغم شهرته العالية في اجهزة الجوال.

    تيك توك

    هذا التطبيق يتنامى كثيرا ولا يتوقف واصبح مصدر دخل الكثير من منشئي المحتوى لأن الشهرة هناك سهلة جدا بسبب الكم الهائل من المستخدمين وبهذا سوف يتم استخدام الحسابات المتنامية من اجل الربح من الاعلانات والتجارة الالكترونية وغيرها من الطرق التي قد تكون اشهار المواقع الالكترونية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة