كيفية تشغيل صوت الموسيقى على يوتيوب بدون الفيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يتم تصنيف المواقع الاشهر في الاستماع للموسيقى يكون يوتيوب احد هذه المواقع ولكن المشكلة ان الموسيقى مدمجة مع مفاطع فيديو او كليبات خاصة بهذه الموسيقى وليس جميع المتصفحين متفرغين لمشاهدة مقاطع يوتيوب فقط بل ان هناك من يعمل ويستمع الى الموسيقى.

هل يمكن ان توجد طريقة استطيع بواسطتها الاستماع الى الموسيقى على موقع يوتيوب والعمل في ان واحد بدون ان اشاهد مقطع الفيديو؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T19:28:10+03:00 1 إجابة 100 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-15T21:27:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان موقع يوتيوب له مرتادين كثيرين ولانه يدعم كل لغات العالم ويدخل اليه مستخدمين من كل البلدان جعل هذا الموقع الاول في العالم من حيث مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع الى الموسيقى.

    ليس جميع من يدخلون الى موقع يوتيوب يحبون مشاهدة الفيديو وانما يرغبون بالاستماع الى الموسيقى فقط بالاضافة الى ان مقاطع الفيديو تتطلب سرعة تحميل عالية اما الاستماع الى الموسيقى فقط توفر الانترنت بشكل كبير.

    ليس فقط الانترنت هو من سوف يتم توفيره وانما الذاكرة العشوائية التي يتم استهلاكها في الحاسوب وخصوصا على المتصفحات واهمها جوجل كروم.

    لهذا سوف يتم شرح هذه الاضافة التي انصح كثيرا بتنصيبها على المتصفح لكي يتمكن المستخدم من الاستماع الى الموسيقى فقط بدون الحاجة الى مشاهدة الفيديو.

    Audio Only Youtube

    اضافة يجب تنصيبها في متصفح جوجل كروم لكي تقوم بضغطة زر على ايقونة الاضافة في شريط المتصفح العلوي من اخفاء اثار مقطع الفيديو والابقاء على الصوت فقط.

    الاضافة تعمل بنقرة واحدة وبدون تكاليف او اعدادات وهي محببة من قبل الكثير من المستخدمين حيث تم تحميلها واستخدامها الى الان من اكثر من 70 الف مستخدم يعمل على متصفح جوجل كروم.

    واضح من اسم الاضافة انها تعمل على موقع يوتيوب فقط ولا تعمل على المواقع الشبيهة به مثل فيميو او ديلي موشن.

    اضافة الاستماع الى الصوت فقط في يوتيوب

    ان وجدت اضافات اخرى فسوف اضعها لكم في المستقبل في اجابة اخرى على نفس السؤال من اجل اعمام الفائدة لجميع الزائرين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة