كيفية تشغيل ولعب العاب PS5 على هواتف اندرويد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هواتف اندرويد اصبحت عصب الحياة فيمكنك استخدامها في كل المجالات التي تريد من ضمنها تشغيل ولعب الالعاب على جهاز بلاي ستيشن الذي تمتلكه من خلالها ولكن لا يت الامر تلقائيا.

ما هي الطريقة التي يمكنني عملها من اجل تشغيل الالعاب PS5 على هواتف اندرويد والتحكم بها بالكامل ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T12:52:05+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T16:32:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منذ ان تم اطلاق بلاس ستيشن 5 حتى انهال عشاق هذه الالعاب الى شراء لوحات التحكم من الاسواق لدرجة ان من كان يريد شراء وحدة تحكم او عصا اللعب لم يجد نهائيا داخل الاسواق وبالتالي سوف يضطر الى انتظار شحنة جديدة من اجل شرائها وهذا ما وجدته  Sony ربما يقلل الاقبال على العاب بلاي ستيشن .

    كما في الاصدار السابق وجدت شركة سوني انه يمكن تحويل الهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد الى وحدة تحكم ريثما يتم الحصول على عصا رسمية من الاسواق وذلك من خلال تطبيق يتم تثبيته على الهاتف وتحويله الى وحدة تحكم يتم الاتصال مع الجهاز واللعب من خلالها بكل سهولة.

    ان فكرة تشغيل الهاتف كوحدة تحكم هي ربط وحدة التحكم الاصلية في الجهاز ويتم الاتصال بنفس شركة الانترنت المتصل بها جهاز سوني بين الهاتف والجهاز ومن ثم عند تشغيل لعبة سوف تخبرك عصا التحكم الاصلية فيما لو تريد الانضمام للعب من خلال الهاتف الذكي الذي تملكه وبموافقتك يمكن اللعب.

    يمكن ان يكون الجهاز اسهل في التحكم ببعض الالعاب ويمكن ان يلائم ايادي بعض المستخدمين ولكن من يفضل العصا الاصلية من الشركة يمكن ان يلعب بواسطة الهاتف الذكي لحين الحصول على وحدة تحكم اصلية يمكنه اضافتها الى جهاز بلاي ستيشن والتحكم باللعبة من خلالها.

    رابط التطبيق : PS Remote Play

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة